حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4754

بالصور .. كلية الحقوق في جامعة البترا تنظم لقاء مفتوحا ويوما تنويريا لطلبة الكلية

بالصور .. كلية الحقوق في جامعة البترا تنظم لقاء مفتوحا ويوما تنويريا لطلبة الكلية

بالصور ..  كلية الحقوق في جامعة البترا تنظم لقاء مفتوحا ويوما تنويريا لطلبة الكلية

29-10-2018 01:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نظمت كلية الحقوق في جامعة البترا يوما مفتوحا ولقاءاً تنويريا لطلبة الكلية بهدف تعريف الطلبة على برامج الكلية ونشاطاتها وأنظمتها الأكاديمية، إضافة إلى تعريف الطلبة بأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية.

وأكد عميد كلية الحقوق الدكتور شادي أبو حلو أهمية بناء قنوات التواصل بين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية بهدف الارتقاء بمخرجات العملية التعليمية والتربوية وتعزير التفاعل الإيجابي بين مختلف أطياف العملية التعليمية.

وقدم أبو حلو وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية تعريفًا للطلبة بالنشاطات اللامنهجية في الكلية والتي تتضمن المحكمة الصورية والعيادات القانونية والتي من شأنها تعزيز مهارات التواصل لدى الطلبة وتزودهم بالمعارف القانونية الازمة لإكمال مسيرتهم في حقل القانون إضافة لدورها الإيجابي البناء في خدمة المجتمع.

بالإضافة إلى تعريف الطلبة بالأنظمة والتعليمات ذات الصلة بحصولهم على درجة البكالوريوس وبنظام الحضور والغياب ونظام العلامات كما وتم اطلاع الطلبة على أهم النماذج المستخدمة في الكلية إضافة الى تعريف الطلاب بأساليب التعليم والتدريس ومصادرها في الجامعة واهم المرافق الجامعية. وشهدت فعاليات اللقاء التنويري تفاعلا ملحوظا من طلبة الكلية




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4754

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم