حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27401

رسالة محبة وتبريك الى زوجتي الغالية ..

رسالة محبة وتبريك الى زوجتي الغالية ..

رسالة محبة وتبريك الى زوجتي الغالية  ..

27-09-2018 10:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مع إشراقة فجر المحبة، مع كل نسمة من نسمات الحياة، مع كل نغمة من نغمات البلبل الصداح، التي نادى بها مع ظهور النور وقبل غروب الشمس، ومع كل قطرة ندى داعبت وريقات الأشجار، ومع إشراقة بدر الدجى في سماء الكون نحمد الله على هذه الخطوة التي أنجزتموها في دروب الحياة، تلك المتوّجة بالطموح والمكلّلة بالفلاح والتي وصلت بك في نهاية المطاف إلى درب النجاح.

أرسل إليك نبض قلمي، رغم أنّ الحروف تعجز أن تكتب ما بقلبي، وأن تصف ما اختلج بفؤادي فمشاعري هي كلماتي المسطورة، وكلماتي هي أملي، وأملي هي ذكرياتي، وذكرياتي هي دليل قلبي ، أجمل و أحلى تهنئة.. مغلفة بالورود... ومعطّرة بدهن العود.. ياصاحب القلب الحنون، يا ساكن وسط الجفون، يامالك نور العيون غردت الطيور فرحاً في بيوت الناجحين والمتخرجين وتقديراً للجهد والكفاح الذي بذلتيه سترتدي عباءة تخرجك ونسمع أصوات تصفيق من حولنا، نرى فرحة أمهاتنا لنا هذه اللحظات التي انتظرناها، سنرفع قبعات تخرجنا توديعاً لسنوات جميلة مضت، فيارب تمّم فرحتنا بتفوقنا. أهنئك من قلب مشتاق لفرحك ، أهنئك و أسعد أوقات الهناء بقربك ، أهنئ كلّ قلب يحمل الحب لك ، اعلمي يا رعاكي الله ان مثابرتك سرّ نجاحك، إصرارك سرّ تفوّقك وصبرك سرّ تميزك لم أكن قبل هذا اليوم الرائع أعلم بأن السماء عالية ورائعة هكذا، ولكن نجاحك جعلني ألمس السماء، وأعيش مع روعتها مبروك لك يا نبض قلبي والإحساس يا ملهمة شاعر هداك القصيدة. نتصفح ونتذكر هذهِ الأوقات السعيدة بعد مرور الأيام والسنين وقلبي نبضاته تقول لك ألف مبروك على التخرج. . ناس تنتظر عيد الفطر، وناس تنتظر عيد الاضحي، وأنا أنتظر يوم نجاحك في كلّ لحظة. ألف مبروك النجاح يا أغلى وأعز الأحباب، تحوم الفراشات وتتناغم الكلمات مزدانة بعبارات التهتئة والتباريك فأنت دائماً دربك الفلاح والذكاء الخلاب ألف الف الف الف مبروك عقبال أعلى المراتب في الدنيا والآخرة .

المحبون / زوجك وحماتك وامك وابيك واهلك واحبابك


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27401
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-09-2018 10:52 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم