حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26091

بالصور .. بعد نشر سرايا مدير صحة الزرقاء في زيارة مفاجئة لمركز عوجان الصحي

بالصور .. بعد نشر سرايا مدير صحة الزرقاء في زيارة مفاجئة لمركز عوجان الصحي

بالصور  ..  بعد نشر سرايا مدير صحة الزرقاء في زيارة مفاجئة لمركز عوجان الصحي

15-08-2018 03:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

الزرقاء - ابراهيم ابوصفيرة - قام مدير مديرية صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان بزيارة مفاجئة لمركز صحي عوجان برفقة لجنة مختصة من قبل المديرية وذلك للكشف الحسي على المركز ومتابعة ما كتب على وكالة سرايا والمتعلقة بوجود بعض الحشرات والصراصير داخل المركز .

وفي تصريح لوكالة سرايا قال الحسبان بأن المركز الصحي بالرغم من قدم المبنى إلا أنه يحظى بإهتمام بالغ في قضية النظافة ولا يوجد أي من تلك الحشرات أو ماشابه ، وان عملية التنظيف تكون باكرا وفور الانتهاء من الدوام وعلى فترتين .

واضاف مدير الصحة بأن الزيارة التي قام بها كانت منذ الصباح الباكر ، وتم مراجعة كافة سجلات دوام الموظفين والعاملين وكل شيء كان حسب الأصول ولم تسجل أي تجاوزات وظيفية .

أما فيما يتعلق بموضوع الأدوية والنقص الذي تحدث عنه تقرير سرايا ، تحدث الدكتور ضيف الله بأن هناك أدوية لا يمكن صرفها من خلال المراكز الفرعية ، وبالتالي فإن صرفها يكون من خلال المراكز الصحية الشاملة ، وبالمقابل ايضا ؛ هناك أدوية لا تصرف في المراكز الشاملة وانما من خلال المستشفى فقط ، وان هذه العملية محكومة بتعليمات وأنظمة لدى وزارة الصحة وبحسب القانون ، بحسب ما جاء على لسان مدير الصحة .

وختم الحسبان حديثة للوكالة حول هذا المركز "بأننا كمديرية خاطبنا الوزارة لوضع اسم هذا المركز من ضمن المراكز التي تحتاج الصيانة من قبل مؤسسات دولية ، علما بان مبنى المركز مستأجر منذ مايقارب 25 عامآ وهي من أهم المعضلات التي تواجه وزارة الصحة الا وهي المباني المستأجرة بحيث لا يمكننا إضافة أو إزالة أي جزء من المبنى بحسب العقد المبرم بين الطرفين" .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26091

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم