حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 51453

وضع حد للص متخصص في سرقة مسجلات السيارات وشاشات العرض

وضع حد للص متخصص في سرقة مسجلات السيارات وشاشات العرض

وضع حد للص متخصص في سرقة مسجلات السيارات وشاشات العرض

05-02-2011 01:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - وضع رجال البحث الجنائي في قسم بحث جنائي الرصيفة ـ اقليم الوسط حدا لاحد اللصوص المتخصصين بسرقة مسجلات السيارات وسماعاتها وشاشات العرض الموجودة فيها حيث تمكن من ايقاع "10" سرقات في منطقة الرصيفة وحطين اضافة الى 6 سرقات في اماكن مختلفة من العاصمة.وحول تفاصيل هذه القضية قال مصدر امني مسؤول ان البحث الجنائي تلقى اكثر من شكوى من عدد من المواطنين تفيد بتعرض سياراتهم للسرقات في اوقات مختلفة حيث يتم سرقة مسجل السيارة وشاشة العرض والسماعات فقط.
 
وبين المصدر انه ونتيجة التحقيق معه اعترف بايقاع هذه السرقات اضافة الى سرقة 6 مسجلات ومضخمات صوت وشاشات عرض من سيارات كانت تقف في عدة احياء من العاصمة ، مشيرا المصدر الى ان التحقيق لا يزال جاريا .
 
من جانب آخر تعرضت دورية لحماية الغابات تتبع لقسم الحراج في زراعة عجلون أمس الاول لأضرار جراء رشقها بالحجارة والأخشاب ، فيما أصيب سائقها بكدمات في مناطق مختلفة من جسده جراء الاعتداء عليه من قبل أشخاص تواجدوا في بكب اعترضته الدورية وهو محمل بالحطب في منطقة عنجرة. وبينت مصادرطبية في المستشفى أنه تم تقديم العلاج اللازم لسائق الدورية المصاب ، مشيرة إلى أن وضعه الصحي جيد ، إلا أنه ما زال يعاني من آلام في الظهر والبطن تستدعي المراقبة.
 
وقال مدير زراعة المحافظة المهندس عبدالكريم الشهاب إن دورية الحراج وأثناء لحاقها بالمركبة المحملة بالأحطاب تفاجأت بوقوفها وقيام من بداخلها بالاعتداء على الدورية والاشخاص الذين بداخلها بالحجارة وقطع الأخشاب ما تسبب بتكسير زجاج سيارة الدورية واصابة سائقها بكدمات في مختلف انحاء الجسم أسعف على اثرها الى مستشفى الايمان الحكومي لتلقي العلاج .

عن الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 51453
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-02-2011 01:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم