حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32537

الأخوة الأعداء يتحدون في نهائي المونديال

الأخوة الأعداء يتحدون في نهائي المونديال

الأخوة الأعداء يتحدون في نهائي المونديال

15-07-2018 10:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره الكرواتي، في موقعة كبرى بنهائي مونديال روسيا، حيث يسعى الديوك إلى حصد اللقب الثاني في تاريخهم والأول لزملاء لوكا مودريتش. وخلال سعي المنتخب الكرواتي والفرنسي لحصد اللقب فهناك أخوة أعداء يتنافسون ضد بعضهم البعض في المواسم الماضية على الألقاب مع أنديتهم، لكنهم اتحدوا في منتخب بلادهم من أجل تحقيق لقب المونديال.

أومتيتي وفاران تنافس رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، مع مواطنه صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، في مباريات الكلاسيكو وعلى لقب الليجا في العامين الماضيين لكنهما يحملان لواء الديوك الفرنسية في مونديال روسيا عن طريق تكوين ثنائي رهيب في قلب الدفاع. بوجبا وكانتي ثنائي رهيب يلعب في وسط المنتخب الفرنسي يتمثل في بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد مع صاحب المجهود الوفير، نجولو كانتي، متوسط ميدان تشيلسي. وساهم هذا الثنائي في ظهور الديوك يظهر بصورة قوية في المونديال الجاري بفضل التكامل بينهما في الأدوار الدفاعية والهجومية. مودريتش وراكيتيتش

يملك المنتخب الكرواتي، ثنائيًا رائعًا في الوسط يتكون من لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش اللذين يقدمان مستويات جيدة للغاية في مونديال روسيا. وتناسى صاحب الرقم (10) كل المنافسة والشد والجذب في مباريات الكلاسيكو رفقة ريال مدريد مع غريمه إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة، من أجل قيادة كرواتيا إلى الحلم الكبير بالوصول إلى نهائي مونديال روسيا.

بيريسيتش وماندزوكيتش هجوم المنتخب الكرواتي يضم عنصرين رائعين وهما إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان، وماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس، واللذين تسببا في عبور عقبة المنتخب الإنجليزي في نصف النهائي بنتيجة (2-1)، والتواجد في المباراة النهائية.وتنافس بيريسيتش مع ماريو في السنوات الماضية على الألقاب المحلية في الكالتشيو، لكنهما يوم الأحد، يقاتلان معًا من أجل قميص كرواتيا ولحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخ منتخب بلادهما.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32537

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم