حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8337

برشلونة يقترب من ضم جوهرة أياكس أمستردام الواعدة

برشلونة يقترب من ضم جوهرة أياكس أمستردام الواعدة

برشلونة يقترب من ضم جوهرة أياكس أمستردام الواعدة

10-06-2018 07:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يراقب نادي برشلونة الإسباني النجم الشاب فرانكي دي يونغ لاعب وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي من أجل ضمه لصفوف النادي الكتالوني الصيف المقبل وسط منافسة قوية مع العديد من الأندية الإنجليزية التي ترغب بضمه أيضاً.

وأكدت الصحف الإسبانية بأن إدارة برشلونة سوف تجتمع مع ممثل اللاعب الشاب مطلع الاسبوع المقبل بهدف التوصل لإتفاق حول ضمه لصفوف الفريق والإتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب.

وأشارت الصحف أن قيمة الصفقة ستتراوح ما بين 30 الى 35 مليون يورو على الرغم من عدم إعلان نادي أياكس مطالبه المالية نظير التخلي عن لاعبه الشاب الصيف الجاري.

ويُعد بيب سيغورا المدير العام للكرة بنادي برشلونة من أكبر المؤيدين لضم اللاعب حيث سبق وأن ابدى إعجابة بإمكانيات اللاعب ووافقه الرأي روبيرتو فيرنانديز السكرتير الفني السابق للبوغرانا ولكن كانوا يستهدفون ضم اللاعب في صيف عام 2019.

ويمتلك اللاعب عروضاً عديدة من أندية إنجليزية التي أبدت رغبتها القوية في ضم اللاعب ولكن إنضمام نادي برشلونة للأندية الراغبة بخدمات دي يونغ قد يُرجح كفة بطل الليغا بصورة كبيرة.

ويعتبر دي يونغ واحداً من أبرز المواهب الشابة الصاعدة بقوة في الكرة الهولندية ويمكنه شغل جميع مراكز الوسط بالإضافة لقدرته على شغل مركز قلب الدفاع أيضاً وهو ما سيمنح أرنستو فالفيردي مدرب الفريق خيارات تكتيكية كبيرة.

ومنذ صعوده للفريق الأول في عام 2015 شارك دي يونغ في 37 مباراة رفقة أياكس أمستردام وقدم مستويات رائعة جعلته محط أنظار كبار أوروبا.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8337

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم