حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25478

مأساة الطفل عليّ من "فريزر" المنزل إلى "ثلاجة الموتى"

مأساة الطفل عليّ من "فريزر" المنزل إلى "ثلاجة الموتى"

مأساة الطفل عليّ من "فريزر" المنزل إلى "ثلاجة الموتى"

20-03-2018 09:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استعانت أسرة سعودية في إحدى القرى التابعة لمحافظة العارضة شرق جازان، بالجهات الأمنية في شرطة المحافظة، للبحث عن طفلها المفقود (علي - 9 سنوات)، لأكثر من 24 ساعة، ليتم العثور عليه متوفى داخل ثلاجة فريزر متعطلة، في مشهد مأساوي وظروف غامضة تسببت في صدمة لأهله وذويه وأبناء قريته.

وكشفت مصادر لـ"عاجل" أن الطفل يسكن مع والده المعاق في منزل صغير بقرية واقعة جنوب محافظة العارضة؛ لانفصال أمه عن والده، وهو ابنهما الوحيد، ويدرس في الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية؛ حيث يقضي وقته في الخروج من منزل والده للعب مع أطفال قريته، ويتنقل بين منازل أقاربه؛ لعلاقتهم القوية به ولمحبتهم له.

وأضافت المصادر أن الطفل خرج –كعادته- يوم الأحد الماضي، وتأخر كثيرًا عن العودة إلى المنزل، فافتقده والده، وطلب من بعض أقاربه البحث عنه، لكن دون جدوى، ليساهم مجموعة من أبناء القرية في عمليات البحث عن الطفل المفقود في مواقع مختلفة، ولم يعثروا عليه سوى في الساعة 10 مساء أمس الاثنين متوفى، واستدلوا عليه بعد انبعاث رائحة غير طبيعية من داخل ثلاجة فريزر متعطلة موجودة بمطبخ المنزل الذي يؤويه هو ووالده المعاق.

وبحسب المصادر، فإن فرقة أمنية مختصة من الشرطة والأدلة الجنائية، انتقلت ورفعت البصمات من الموقع، واتخذت الإجراءات اللازمة، ونقلت جثمان الطفل وأودعته في ثلاجة الموتى بالمستشفى العام، تمهيدًا لعرضه على الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، استكمالًا لمجريات التحقيق.

وأوضحت المصادر أن التحقيقات الأمنية الأوَّلية، رجَّحت أن الطفل ربما يكون قد فارق الحياة بسبب اختناقه داخل الثلاجة المتعطلة؛ لعدم وجود أي آثار جسدية تشير إلى احتمال وفاته جنائيًّا، وأن التحقيق لا يزال جاريًا للتعرُّف على معلومات أوسع عن هذه الحادثة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25478

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم