حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12213

مدرسة في وادي موسى توزع هدايا على مرضى الكلى بمستشفى الملكة رانيا بالبترا

مدرسة في وادي موسى توزع هدايا على مرضى الكلى بمستشفى الملكة رانيا بالبترا

مدرسة في وادي موسى توزع هدايا على مرضى الكلى بمستشفى الملكة رانيا بالبترا

12-03-2018 08:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين -وزعت طالبات من مدرســــــة جلواخ الأساســـــــية المختلطة في مدينة وادي موسى والتابعة إداريا إلى مديرية التربية والتعليم في لواء البترا هدايا رمزية وورود على مرضى الكلى في مستشــــــفى الملكة رانيا العبدالله الحكومي في اللواء.

وشدد مدير تربية البترا محمد قيشـــــــو آل خطاب على ضرورة ترســــــــيخ مفهوم المســـــــؤولية المجتمعية في نفوس الطلبة باعتبارهم جيل المســــــتقبل الواعد، لافتا الأنظار إلى ضرورة دعم المبادرات الطلابية الهامة ســــواء الفردية منها أو الجماعية، فضلا عن ضرورة إيلاء الأنشــــــطة اللامنهجية أهمية وكبيرة.

وأشارت مديرة مدرســــــة جلواخ الأساسية المختلطة آلاء أبوريا إلى دور المدراس وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في تبني مبادرات الطلبة الهادفة والبناءة في ســــــــبيل تشــــــجيعهم على ممارســـــة الأنشـــــــطة التي تحقق في مضمونها الفعلي روح العمل التطوعي.

واســــــتعرض مدير مستشــــــــفى الملكة رانيا العبدالله الحكومي في لواء البترا الدكتور فايز أبوجوده سلســــــــــلة الجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الطبية والتمريضية والفنية في المستشـــــــــفى بهدف تقديم كل ما بوســـــعها من الخدمات المطلوبة منها حيال المرضى والمراجعين.

وأشار د. أبوجوده إلى وجود 10 أجهزة لغســـــــيل الكلى في المستشـــــــفى، فيما أن عدد المرضى الذين يســـــــــــتفيدون من خدمات هذه الأجهزة يبلغ حوالي 30 مريض من مختلف مناطق لواء البترا وما حوله من قرى وتجمعات سكانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12213

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم