حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21715

صورة تشكف حقيقة "شامة" نادين نجيم

صورة تشكف حقيقة "شامة" نادين نجيم

صورة تشكف حقيقة "شامة" نادين نجيم

07-02-2018 02:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعتبر علامات الجمال جزءاً جذاباً و رائعاً من أجسامنا، كالشامات الموجودة على الوجه التي تعطي الشكل أكثر جاذبية و جمالاً، و تزيد من ثقة الفتيات اللواتي يمتلكنها، بحيث تعتبر من أكثر علامات الجمال تميزاً و إثارة، حيث ترتبط أهميتها باختلاف شكلها و لونها.

تأكيداً على هذا الكلام كانت "شامة" النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي شكك الكثيرون في اكتساب لشامتها المميزة عن طريق تقنية تجميلية، إلا أن صورة جديدة من طفولة الفنانة أثبتت بالدليل القاطع أنها طبيعية وتتمتع بها ملكة جمال لبنان السابقة منذ طفولتها.



"شامة" نادين أصبحت موضة رائجة في الوطن العربي بحسب ما أكدت الفنانة بقولها: "لا تزال الشامة هي الموضة الأكثر رواجاً في إطلالاتي... فوجئتُ أخيراً بمدوّنات موضة كثيرات لا يملكن شامة ويرسمنها اليوم في موضع شامتي نفسه، وهذا يُشعرني بالفخر والسعادة، فشامة مارلين مونرو كانت مقلّدة، وحتى شامة سيندي كروفرد، واليوم شامتي باتت موضة رائجة أكثر فأكثر".

قد أكدت أغلبية الإحصائيات أن الشامة من علامات الجمال النادرة والتي لا تمتلكها الفتاة بإرادتها، بل إنها توجد طبيعاً، وسنقوم خلال هذا المقال بطرح أهم و أبرز المعلومات حول الشامات من ناحية الشكل و اللون، إضافة إلى أهميتها الجمالية بالنسبة للمرأة تحديداً.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21715

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم