حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18944

زامبروتا ينضم لقائمة المصابين في ميلان

زامبروتا ينضم لقائمة المصابين في ميلان

زامبروتا ينضم لقائمة المصابين في ميلان

05-01-2011 12:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم أمس الثلاثاء عن إصابة نجمه المخضرم جانلوكا زامبروتا بتمزق في غضروف الركبة وأنه يحتاج لإجراء جراحة ليغيب بذلك عن صفوف الفريق مع استئناف فعاليات الدوري الإيطالي يوم غد الخميس.
 
كما أعلن ميلان متصدر جدول الدوري الإيطالي هذا الموسم أن لاعب خط وسطه الغاني الدولي كيفن برنس بواتينغ ما زال في مرحلة العلاج والتعافي من الإصابة بالفتاق والتي اضطرته في الأسبوع الماضي للخروج من معسكر الفريق في الإمارات.
 
ويحل ميلان ضيفاً على كالياري بعد غد الخميس مع استئناف فعاليات الدوري الإيطالي بعد توقف دام أسبوعين بسبب عطلة الشتاء وأعياد الميلاد (كريسماس).
 
وينتظر أن يفتقد المدرب ماسيميليانو أليغري المدير الفني للفريق أيضاً في المباراة أمام كالياري جهود مهاجمه البرازيلي روبينيو الذي اصطدم مؤخراً بإحدى كاميرات التصوير التلفزيوني كما سيفتقد جهود صانع اللعب أندريا بيرلو بالإضافة لغياب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن صفوف الفريق في هذه المباراة بسبب الإيقاف.
 
واختتم ميلان مسيرته في عام 2010 قبل عطلة الشتاء بالهزيمة صفر-1 أمام ضيفه روما ولكنه ما زال متصدراً لجدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام كل من نابولي ولاتسيو بعد 17 مباراة خاضها كل فريق بالمسابقة هذا الموسم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18944
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-01-2011 12:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم