حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11036

نساء من تاريخ روسيا يحكين قصتهن في عمان

نساء من تاريخ روسيا يحكين قصتهن في عمان

نساء من تاريخ روسيا يحكين قصتهن في عمان

03-11-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا- عمان- افتتح في عمان امس الاحد معرض صور لوكالة نوفوستي الروسية بعنوان "نساء في تاريخ روسيا"، حيث يستمر المعرض مدة اسبوع في المركز الثقافي الملكي الاردني.

ورعت وزيرة الثقافة نانسي باكير، بحضور السفير الروسي في عمان الكساندر كالوجين حفل الافتتاح للمعرض، الذي ينظم بالتعاون مع المركز الثقافي الملكي.

ويضم المعرض 60   صورة فوتوغرافية ملونة وبالاسود والابيض التقطتها عدسات افضل خمسة عشر مصورا من وكالة نوفوستي الروسية وحصل عدد من مصوريها على جوائز في مختلف المعارض والمسابقات الدولية منهم فلاديمير فياكنين ،وسرغيه غونييف ،وفلاديمير فيودوورينكو الذين يعتبرون من اشهر المصورين في العالم .

ويحكي المعرض عبر الصور الفوتوغرافية الفنية حكاية النساء العظيمات في تاريخ روسيا وبعض الجوانب المهمة في حياتهن ومعيشتهن وكيف تحولت حياة بعضهن من البساطة الى ان وصلن الى شهرة عالمية .

ومن خلال الصور ظهرت مساهمة المرأة الروسية في الحياة العامة حيت تنوعت الصور لسيدات روسيات ممثلات في قطاع الاعمال والعاملات في اللجان الاجتماعية والتربوية والتعليمية والعلوم والاداب والرياضة والثقافة في مختلف حقولها والانجازات التي تحققت لكل منهن والتي تجسدت فيها معاني الحب والوفاء والإخلاص والتضحية في العمل .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11036
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-11-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم