حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9892

النائب البزايعة : على الحكومة العمل على تحسين الوضع المادي والمعنوي للمعلم

النائب البزايعة : على الحكومة العمل على تحسين الوضع المادي والمعنوي للمعلم

النائب البزايعة : على الحكومة العمل على تحسين الوضع المادي والمعنوي للمعلم

23-12-2010 03:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قال النائب عبدالله البزايغة ان محافظة معان تقع على خطوط دولية تصل الاردن بدول الخليج ومصر والعراق حيث كثافة السير وعلى مدار الساعة والحركة التجارية والسياحية ومواسم الحج والعمرة وعودة المغتربين مما يجعلهم عرضه لحوادث السير المفجعة.
ويعتبر مستشفى معان عنوانا للخدمات الصحية في المملكة لامكانية تعرض اي جنسية في العالم لدخوله ويضم التخصصات الاساسية فقط ويبعد عن اقرب مركز طبي متقدم مئات الكيلو مترات وفي حالة الاصابات البليغة في الراس والعمود الفقري فانه لا تتوفر الامكانيات لعلاج مثل هذه الحالات وغيرها من امراض القلب والغدد الصماء والحروق مما يستدعي نقلها الى العاصمة.
 
واضاف ان ذلك يشكل عبئا ماديا على المواطنين وكذلك خطورة الطريق ومعظم الحالات لا تصل الى مبتغاها لذا فاننا نطالب الحكومة برفد المستشفى بالكوادر المتخصصة والعمل على انشاء اقسام لتلك الحالات وهي جراحة الاعصاب وامراض القلب وامراض الغدد الصماء والجراحة التجميلية ورفد المستشفى بالاجهزة الحديثة وخاصة جهاز الرنين المغناطيسي.
 
ونطالب كذلك بانصاف الكوادر الطبية في المستشفى بزيادة حوافزهم ووضع نظام خاص للاطباء حفاظا على الكفاءات من الهجرة لاننا اصبحنا في وزارة الصحة نفقد الطبيب تلو الاخر وهذا مؤشر خطير للايام القادمة.
 
وقال ان المحافظة بحاجة الى مستشفى حديث مدني او عسكري ليتم بناؤه بالقرب من جامعة الحسين بن طلال من اجل الاستفادة منه مستقبلا لتدريب طلبة كلية التمريض والطب مستقبلا.
 
واضاف انه ونظرا لما للمعلم من مكانة هامة في حياتنا حيث يقع على عاتقه جميع المخرجات التعليمية وتربية ابنائنا فانني اطالب الحكومة بالعمل على تحسين الوضع المادي والمعنوي للمعلم امتثالا لتوجيهات جلالة الملك في خطاب العرش السامي وتوجيهاته الدائمة للحكومة باعادة هيكلة رواتب المعلمين العاملين والمتقاعدين.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9892
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-12-2010 03:45 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم