حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22616

مواطنون يطالبون باشراف جهات حكومية على مواقف الفاليت بعد مشاكل مع موظفيه و انعدام المواقف في الشوارع

مواطنون يطالبون باشراف جهات حكومية على مواقف الفاليت بعد مشاكل مع موظفيه و انعدام المواقف في الشوارع

مواطنون يطالبون باشراف جهات حكومية على مواقف الفاليت بعد مشاكل مع موظفيه و انعدام المواقف في الشوارع

01-05-2017 04:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - مصعب عليوه - طالب العديد من المواطنين عبر موقع سرايا الحكومة باشرافها على اماكن اصطفاف السيارات الـ"فاليت"، حيث اصبحت هذه الخدمة تسبب مشاكل عديدة بين المواطنين وموظفي الفاليت الذين لايعرف ان كانوا مرخصين للقيام بهذه الوظيفة ام لا.
 
وقال المواطن احمد الخرابشة لسرايا: انه خرج يوم أمس برفقة اسرته الى منطقة وسط البلد للترفية عن اسرته، ولكن عند وصوله الى وسط البلد لم يجد اي مكان لركن مركبته فيها والسبب يعود الى ان جميع المواقف التي كان يقوم بالاصطفاف عندها منذ فترة من الزمن اصبحت تعود الى موظفين يقدمون خدمة الـ"فاليت".
 
واضاف الخرابشة ان المسألة لا تتعلق بدفع مبلغ دينارين او اربعة دنانير ولكن يبقى المواطن في حيرة من امره بتسليم مركبته لاشخاص لايعرف ان كانوا فعلاً موظفوا "فاليت" ام لا ،الامر الذي ادى به الى العودة الى منزله بعد ان بقي في وسط البلد لمدة تزيد عن ساعة وأكثر للبحث عن موقف.
 
واشار المواطن صالح المحيسن الى انه خرج مساء يوم أمس الاحد الى احد شوارع العاصمة عمان ليبتاع بعض احتياجات منزله اليومية، وعند وقوفه امام احد المحال التجارية في خدمة الاصطفاف وبعد خروجه بمدة لا تتجاور الـ 15 دقيقة قام بدفع مبلغ دينارين لموظف "الفاليت".
 
وتابع المحيسن انه وعند ذهابه الى احد المطاعم المعروفة التي وضعت عدد من موظفي الفاليت امام المطعم قام المواطن بدفع مبلغ 3 دنانير عوضاً عن مدة وقوفه امام المطعم، وتابع المواطن حديثه مازحاً "ان كلفة البنزين التي صرفتها السيارة في هذا المشوار لم تتجاوز كلفة ما اخذ منه من موظفي الفاليت".
 
وطالب العديد من المواطنين بضرورة تدخل امانة عمان والجهات المعنية بهذا الامر بضرورة ايجاد حل لهذه المشكلة الكبيرة التي اصبحت تتفاقم يوماً بعد يوم دون تحرك اي جهة لحل هذه المشكلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 22616

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم