حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12184

تعرف على سيارة بوش التي ستساعد السيارات في الاتصال ببعضها البعض

تعرف على سيارة بوش التي ستساعد السيارات في الاتصال ببعضها البعض

تعرف على سيارة بوش التي ستساعد السيارات في الاتصال ببعضها البعض

19-03-2017 09:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تستعد دول الاتحاد الأوروبي لطرح مواصفات قياسية جديدة في قطاع الأمان للسيارات مطلع العام المقبل، حيث سيصبح نظام الاتصال الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ eCall معياراً قياسياً وإلزامياً في السيارات التي تباع بدول الاتحاد الأوروبي، هذا يعني أن كافة السيارات الجديدة ستكون سيارات متصلة بصورة قياسية. في حين توقعت ’جارتنر‘ بأنه مع حلول العام 2020، سيكون هناك 250 مليون سيارة متصلة على الطرقات حول العالم. ومع تحوّل السيارات لتكون جهاز اتصال يسير على الطرقات، يركّز المشترون بشكل متزايد على الخدمات الرقمية، مثل التقنيات التي تراقب حالة السيارة وتحذّر السائقين عندما يقودون سيارتهم بعكس اتجاه السير.

وخلال كلمته في مؤتمر ’بوش‘ ConnectedWorld 2017 الدولي في برلين، أعلن الدكتور ديرك هوهسيل، عضو مجلس إدارة ’بوش‘ عن إطلاق ’حزمة بوش السحابية للسيارات‘، وهي المنصة الجديدة المكرسة لخدمات النقل. حيث أضاف هوهسيل: "إن خدمات السيارات المتصلة أصبحت في الآونة الأخيرة عاملاً مميزاً ضمن قطاع السيارات."

’حزمة بوش السحابية للسيارات‘ هي منصة برمجية وحزمة أدوات شاملة مصممة لصانعي السيارات وكافة مزودي خدمات النقل لتطوير كافة أنواع الخدمات للسائقين ولإدخالهم في السوق الواسع لهذه الخدمات. أضاف هوهسيل."يستفيد السائقون من المجموعة الواسعة والمخصصة لخدمات ’الحزمة السحابية للسيارات."


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12184

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم