حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6291

آليات الامانة عملت على مدار الساعة لمنع إغلاقات في طرق غرب العاصمة ومعالجة تجمعات المياه

آليات الامانة عملت على مدار الساعة لمنع إغلاقات في طرق غرب العاصمة ومعالجة تجمعات المياه

آليات الامانة عملت على مدار الساعة لمنع إغلاقات في طرق غرب العاصمة ومعالجة تجمعات المياه

13-12-2010 03:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد المدير التنفيذي للطرق في الامانة المهندس احمد ملكاوي ان جميع الطرق في مدينة عمان كانت سالكة منذ ساعات الصباح الاولى و ان فرق الامانة المناوبة وآلياتها من لودرات وكاسحات للثلوج تحركت فور بدء تساقط الثلوج منتصف ليلة امس الاحد الى مواقع العمل التي شهدت تساقط للثلوج وهي مناطق ابو نصير ، شفا بدران ،صويلح،وادي السير ، تلاع العلي ، زهران .
 
ولفت المهندس ملكاوي ان الامانة عملت في منطقة صويلح التي شهدت تساقط كثيف للثلوج على فتح الطريق من دوار الكمالية ــ شارع الثورة العربية الكبرى الى دوار الامير فيصل الى شارع المدينة الطبية . ولشارع الحجاز من جسر خلدا باتجاه دوار البكالوريا ، وشارع ياجوز من اشارة الدوريات الخارجية لغاية تقاطع شارع الاردن ، وشارع الملكة رانيا العبدالله ، وشارع ابو نصير الرئيسي ، وشارع الملك عبدالله الثاني ، وشارع وصفي التل ، وشارع المدينة المنورة ، وشارع مكة ، وشارع زهران .
 
واشار المهندس ملكاوي ان امانة عمان عززت درجة الطوارئ المتوسطة التي كانت اعلنتها للتعامل مع المنخفض الجوي بكوادر بشرية اضافية وزيادة آلياتها المختلفة . وثمن دور عمال الوطن والكوادر المناوبة في غرف الطوارئ لدورهم الفعال لتأمين انسياب مياه الامطار نحو شبكات تصريف المياه بالشوارع والتقاطعات المرورية والانفاق من خلال ازالة الثلوج واغصان الاشجار والاتربة عن محيط مناهل وشبكات تصريف مياه الامطار .
 
وأوضح أن كوادر الامانة تعاملت على وجه السرعة مع تجمعات وتدفقات بسيطة للمياه ، وجهزت خلطات اسفلتية باردة لمعالجة اي هبوطات او حفر قد تحدث . ودعا المهندس ملكاوي المواطنين الى الاتصال بغرفة طوارئ تلاع العلي في حال طلب المساعدة او رصد اي ملاحظة وعلى الارقام 5359970 ــ 06 و 5359971 ـــ 06 ، او مناطق الامانة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6291
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-12-2010 03:43 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم