حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 76160

مجنونة ليدي جاجا تهددها بالقتل والانتحار بجانب جثتها

مجنونة ليدي جاجا تهددها بالقتل والانتحار بجانب جثتها

مجنونة ليدي جاجا تهددها بالقتل والانتحار بجانب جثتها

14-11-2010 02:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - تمكنت ليدى جاجا من الحصول على حكم قضائي من إحدى محاكم نيويورك بمنع فتاة روسية معجبة بها لدرجة "الجنون" من الاقتراب منها، بعدما أرسلت لها خطابا تقول فيه: إنها تريد أن تموت معها وإلى جوارها!


وتلقت النجمة المثيرة للجدل ليدي جاجا خطابا من الطالبة الروسية أنستازيا أوباكوفا -26 عاماً- تعيش في نيويورك قالت فيه لنجمتها المفضلة: أنتِ تأتينني في أحلامي، أريد أن أقتلك، وأريد أن أموت معكِ والى جوار جثتك، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 وتضيف "أنا لست مارك تشابمان، فأنتِ لن تموتي وحدك، بل سأطلق النار على رأسي أنا أيضاً.

أما تشابمان الذي ورد اسمه في خطاب أنستازيا، فهو يقضي عقوبة السجن المؤبد، بعد إطلاقه النار على نجم فريق "البيتلز" جون لينون أمام شقته في نيويورك عام 1980.

وأنستازيا التي ذكرت في خطابها أنها تريد البقاء مع جاجا في مساحة متر مربع للأبد عليها الآن ألا تقترب منها لمسافة لا تقل عن 450 مترا في أي وقت كان.

جدير بالذكر أن ليدي جاجا –24 عاما– حققت أرقاما قياسية في أكثر من موقع مهم على الإنترنت، حيث تعتبر أكثر فنانة حصلت على أعلى نسبة مشاهدة لأعمالها المصورة على موقع "يوتيوب".

 

 

كما حصلت على لقبي ملكة "التويتر" و"الفيس بوك"، كما كانت مرشحة للحصول على 13 جائزة من جوائز فيديوهات قناة MTV، وهو أعلى رقم حصل عليه فنان في التاريخ، وحصلت فيه على 3 جوائز، هي: أفضل أغنية وهي "باد رومانس" Bad Romance، وأفضل مغنية بوب، وأفضل مغنية



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 76160
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-11-2010 02:52 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم