حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22411

المسلماني : رفع رواتب المدنين والعسكرين اولوية قصوى

المسلماني : رفع رواتب المدنين والعسكرين اولوية قصوى

المسلماني : رفع رواتب المدنين والعسكرين اولوية قصوى

28-12-2015 03:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قال النائب امجد المسلماني الناطق الرسمي لكتلة الإصلاح النيابيه بانه حان الاوان بان يكون توجه الحكومه هو لرفع الرواتب بما يتناسب مع الوضع الاقتصادي وغلاء المعيشه وليس رفع الحد الأدني من الرواتب لان اي توجه للحكومه سوف يكون ما بين عشرون الى ثلاثون دينارولا يكفي تسديد فاتورة كهرباء مشيرا الى أنها خطوة ومطلب شعبي شريطة أن تعطى الأولوية في رفع الرواتب لموظفي القطاع العام والخاص وللعسكريين سواء منهم العاملين أو المتقاعدين. وهذا في حد ذاته سوف ينعش الحركة الاقتصاديه والذي نعاني من ركود

ونوه المسلماني الى أنه من أول الأولويات في رفع الرواتب النظر بكل جدية لرفع رواتب المتقاعدين المدنيين منهم والعسكريين ، فالموظف المدني أعطى طيلة سني عمره ما أعطى للوطن من العطاء ، فلا أقل من أن يكرّم بعد انتهاء خدمته بما يكفل ولأولاده العيش بكرامة .

وأوضح المسلماني أنه المتقاعدين العسكريين ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية الوطن في كافة أماكنهم سواء في الجيش العربي أو الأمن العام أو الدفاع المدني وكافة الأجهزة الأمنية ، وحملوا أرواحهم على أكفهم في سبيل أن ننام وأطفالنا ونساؤنا بأمان ، لا يعكر صفو أمننا عبث عابث ولا تطالها يد غادر.

ولم يكتف المتقاعدون العسكريون بذلك بل أيضا ربوا لنا رجالا ورفدوا الأجهزة الأمنية بفلذات أكبادهم ايمانا منهم بأن التضحية للوطن لا تنقطع ، فلا أقل من نقابل ما قدموا من تضحيات بمنحهم ما يكفل لهم العيش بكرامة بعد انتهاء خدمتهم ، عرفانا لهم و ردا لجزء من الجميل الذي قدموه للوطن والشعب .

وقال المسلماني أنني أشعر شخصيا بمعاناة الموظفين سواء المدنيين أو العسكريين ، العاملين منهم أو المتقاعدين ، مشيرا الى أننا كنواب سنبذل قصارى جهدنا ليفرح هؤلاء مع دخول العام 2016 بقرار يرفع رواتبهم بالشكل الذي يراعي الظروف الحياتية الصعبة ويكفل لهم العيش بكرامة على ثرى الأردن الآمن .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22411

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم