حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10255

مروى بدل نانسى عجرم في "فضيحتي"

مروى بدل نانسى عجرم في "فضيحتي"

مروى بدل نانسى عجرم في "فضيحتي"

23-01-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا-  الشركة المنتجه للعرض المسرحى الجديد ( احبك اه.. اتجوزك لا) استبدال عنوان المسرحية ليصبح (فضيحتى) ـ عنوان مؤقت لحين ورود التقرير النهائى من قبل الرقابة والخاص بالعرض وعنوانه الجديد . المسرحية كان من المقرر ان تقوم ببطولتها المطربة اللبنانية نانسى عجرم وبناء عليه تم اختيار هذا العنوان (احبك اه ..اتجوزك لا) نسبة لعنوان اغنيتها الشهيرة التى انطقت بها لسماء النجومية (احبك اه.. اسيبك لا) وبعد تعثر الاتفاق مع نانسى تم استبدالها بابنة بلدها مروى التى قامت باجراء مجموعة بروفات بالفعل عليها على خشبة مسرح فيصل ندا.

من المقرر عرض المسرحية على خشبته وبناء عليه تقرر تغيير عنوان المسرحية خشية لجوء نانسى عجرم او المؤلف الاصلى للاغنية للقضاء ضد صناع العرض ومخرجه حسام الدين صلاح .

المسرحية يشارك فى بطولتها ماجد المصرى وهبه السيسى ونور السمرى ويدور موضوعها حول نجم سينمائى كبير ماجد المصرى تسعى احد العجبات به مروى للتقرب منه بكافة السبل وامام رفضه لها تقوم بتلفيق فضيحة اخلاقية له بهدف القضاء على مستقبله الفنى واجباره على ما تريده منه وتتوالى الاحداث.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10255
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-01-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم