حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14835

لجنة السياحة النيابية تبحث مع السفير التركي سبل تطوير السياحة بين البلدين

لجنة السياحة النيابية تبحث مع السفير التركي سبل تطوير السياحة بين البلدين

لجنة السياحة النيابية تبحث مع السفير التركي سبل تطوير السياحة بين البلدين

20-09-2014 09:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - بحث رئيس واعضاء لجنة السياحة والاثار النيابية برئاسة النائب امجد المسلماني، لدى استقبالهم بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء السفير التركي سادات أونال، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة القطاع السياحي.
وقال النائب المسلماني ان الهدف من اللقاء هو تنشيط السياحة وجذب السياح من تركيا الى الاردن، خاصة ان الاردن تصدر اكثر من 1500 سائح يوميا الى تركيا، داعيا السفير التركي الى تحفيز الشعب التركي لزيارة الاردن واماكنها السياحية.
واضاف ان اللجنة تسعى بكل جهودها لإزالة جميع المعيقات التي تواجه السياحة في الاردن، وتسعى من خلال القطاعين العام والخاص الى تحسين المنتج السياحي وتقديم افضل الخدمات لزوار الاردن من كافة الدول.
وثمن السفير التركي عمق العلاقات القائمة بين البلدين والبرلمانين داعيا الى ضرورة تبادل الخبرات والزيارات، لافتا الى ضرورة وضع اليات مناسبة تتعلق بالمنتج السياحي الاردني ليسهل على السائح التركي زيارة الاردن والتعرف على المناطق الاثرية والسياحية.
وقال المسلماني في الاجتماع، الذي حضرة امين عام وزارة السياحة، ومدير عام هيئة تنشيط السياحة، ورئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر، انه سيتم لقاء سفراء عدد من الدول خلال اجتماعات اللجنة المقلبة لبحث سبل تطوير وتعزيز السياحة بينها والاردن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14835

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم