حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 216079

بالأسماء .. أعضاء هيئة التدريس في "الدراسات الدولية" يتجهون لمقاضاة رئيس "الأردنية" الذي اتهمهم بالتطبيع

بالأسماء .. أعضاء هيئة التدريس في "الدراسات الدولية" يتجهون لمقاضاة رئيس "الأردنية" الذي اتهمهم بالتطبيع

بالأسماء  ..  أعضاء هيئة التدريس في "الدراسات الدولية" يتجهون لمقاضاة رئيس "الأردنية" الذي اتهمهم بالتطبيع

23-05-2014 02:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - سميح العجارمة - وصل لـ "سرايا" بيان غاضب من الهيئة التدريسية في كلية الأمير حسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية، و بحسب البيان فإن سبب غضبهم جاء بعد أن تجرأ رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة على اتهامهم بالتطبيع مع العدو الصهيوني.
هذا وقد جاء اتهام الدكتور الطراونة لعدد من علماء الأردن في الكلية لأجل عيون الدكتور زيد العيادات الذي يصر الطراونة على التمسك به كعميد أو قائم بأعمال عميد كلية الأمير حسين رغم رفض طلبة الكلية وهيئتها التدريسية له، لذلك اصدروا بيانهم معلنين تدارسهم لقرار مقاضاة الطراونة.
 
نص البيان



على خلفية الاحتجاجات التي قام بها عدد كبير من دكاترة وطلبة كلية الامير حسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية والمطالبة باقالة القائم بالاعمال الدكتور زيد عيادات، كرر رئيس الجامعة اتهامه لعدد من الدكاترة المحتجين بالتطبيع مع العدو الاسرائيلي.

ويذكر ان سبعة من اعضاء هيئة التدريس بالكلية كانوا قد اعتصموا وقدموا شكوى مطالبين باقالة القائم باعمال العميد وهم: معالى الاستاذ الدكتور امين المشاقبة، الدكتور حسن المومني، الدكتور بدر الماضي، الدكتور ذياب مخادمة، الدكتور وليد ابو دلبوح، الدكتور فارس الفايز، والدكتور محمد خير عيادات.

ويتدارس اعضاء هيئة التدريس الموقعين على العريضة مقاضاة رئيس الجامعة بشأن التهمة التي وجهها اليهم وبخاصة وانها غير صحيحة ولها اثر معنوي كبير على مكانة اعضاء هيئة التدريس وتنعكس سلبا على علاقتهم مع الطلبة وتعمل على توتير العملية التدريسية. ويرى اعضاء هيئة التدريس ان رئيس الجامعة اخليف الطراونه لم يكن محايدا في الازمة المندلعة وانها اصبح طرفا في المشكلة وليس الحل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 216079

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم