حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11275

نقابة اصحاب الاستقدام تنفى تهمة الاتجار بالبشرعن احد مكاتبها

نقابة اصحاب الاستقدام تنفى تهمة الاتجار بالبشرعن احد مكاتبها

نقابة اصحاب الاستقدام تنفى تهمة الاتجار بالبشرعن احد مكاتبها

11-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 
 
سرايا- خاص - اكد رئيس نقابة اصحاب مكاتب الاستقدام والاستخدام للعاملين في المنازل خالد الحسينات انة لاصحة اطلاقا لما تداولتة بعض وسائل الاعلام حول تحويل احد اصحاب مكاتتب الاستقدام بتهمة الاتجار في البشر واضاف الحسيات ان النقابة اجرت اتصالات مع مديرية الامن العام وقسم مكافحة الاتجار بالبشر واكدت انه لا يوجد اسم لصاحب مكتب مرخص او موظف عامل في مكتب مرخص في الموضوع المشار اليه.
 
 
 
 ولم يرد مثل هذة الشكوى نهائيا وقال النقيب ان تعليمات وزارة العمل والتي تلنتزم بها جميع المكاتب المرخصة لا تسمح بتشغيل عاملات المنازل شهريا او اسبوعيا كما لا يمكن لاي مكتب مرخص ان يعلن في الصحف عن تشغيل العاملات شهريا او اسبوعيا . وبين الحسينات ان وزير العمل اتصل من مقر اقامته في جنيف مع النقابة مستفسرا عن الموضوع لافتا الى انه لا بد من معرفة حيثيات الموضوع بالتنسيق مع النقابة.
 
 
 
 وشدد الحسينات على ان الاخبار التي تهول وعارية عن الصحة من شأنها ان تسيئ الى سمعة الاردن. وتلفت النقابة الى انها وبالتعاون مع وزارتي العمل والداخلية دأبت على وقف وملاحقة المكاتب غير المرخصة التي تسيء الى سمعة المكاتب المرخصة والتي عددها حاليا 96 مكتبا فيما تمارس نحو 280 مكتبا غير مرخصة اعمال الاستقدام على مرأى ومسمع من الجهات ذات العلاقة. اليه والذي لاصحة اطلاقا لمساسه بأي من المكاتب المرخصة .
 
 
وتهيب النقابة بالمواطنين الكرام انها على استعداد لاستقبال اي شكوى تمس المكاتب المرخصة حرصا على حقوق اطراف معادلة الاستقدام المواطن (الكفيل) والعاملة والمكتب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11275
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم