حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23197

اعتراض وأخطاء تحكيمية في بطولة البراعم العربية للمبارزة

اعتراض وأخطاء تحكيمية في بطولة البراعم العربية للمبارزة

اعتراض وأخطاء تحكيمية في بطولة البراعم العربية للمبارزة

23-02-2013 03:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – احدث خطأ تحكيمي فني في البطولة العربية الثانية للبراعم العربية في المبارزة، والتي ينظمها اتحاد اللعبة في صالة الارينا بمدينة الحسين للشباب، الى انسحاب المنتخب الكويتي من المشاركة في الدور الثاني للبطولة، قبل أن يعود مجددا بعد تدخل المعنيين، حيث جاء الاعتراض الكويتي بعد ان اخطأ الحكام في تأهيل اللاعب عمرو الشكعة الذي خسر في الدور الأول أمام لاعب أردني، لتستأنف منافسات الأمس بعد ذلك، فيما بقيت اللجنة الفنية للبطولة متابعة حتى وقت متأخر من ليلة أمس تطورات هذا الاشكال الذي حدث في الصالة.
وتختتم عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، منافسات البطولة، التي اضاف فيها المنتخب الوطني الى رصيده 3 ميداليات ذهبية وفضيتين و4 برونزيات.
ذهبية وائل المجالي تحققت في سلاح السابر تحت 15 سنة، وحل السعودي احمد باسم ثانيا، وفاز بالبرونزية لاعب المنتخب الوطني فارس المجالي.
وفي سلاح السابر تحت 13 سنة، احتكر المنتخب الوطني ميداليات البطولة الثلاث، حيث فاز بالذهبية محمود الناصر، وبالفضية احمد الصباح، وبالبرونزية حمزة المجالي.
كما احتكر المنتخب ميداليات سلاح السابر للإناث تحت 15 سنة، حيث فازت سارة عيشة الذهبية، وفازت بالفضية سارة الشيخ، فيما فازت ريم العنزي بالبرونزية.
وفي سلاح الفلوريه للاناث تحت 13 سنة، فازت لاعبتنا رهف حبوب بالبرونزية، فيما فازت بالذهبية الليبية ليا خيرالله، وبالفضية مواطنتها ماري ابو جودة.
وفي سلاح الايبيه للذكور تحت 13 سنة، فاز بالذهبية التونسي مهدي فرياني، وفاز بالفضية اليمني محمد السالمي، فيما فاز بالبرونزية الليبي محمد حبيب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23197

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم