حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13765

الرفاعي يقرر ربط دائرة المطبوعات والنشر بوزراة الثقافة

الرفاعي يقرر ربط دائرة المطبوعات والنشر بوزراة الثقافة

الرفاعي يقرر ربط دائرة المطبوعات والنشر بوزراة الثقافة

14-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - قرر رئيس الوزراء سمير الرفاعي اليوم الإثنين ربط دائرة المطبوعات والنشر بوزارة الثقافة ، وفق مصادر ثقافية. ونوه المصدر الى أن الخطوة تستهدف تحويل النظرة إلى هذه الدائرة من دائرة معنية بالرقابة على المطبوعات إلى دائرة مهتمة بإطلاق الحريات في مجال النشر.
 
 
 
و تعتبر دائرة المطبوعات والنشر واحدة من اقدم واعرق مؤسسات الإعلام الأردني ، وكان لها عبر مسيرتها الممتدة منذ عام (1927) حتى الآن حضور مميز في مجال النشر الإعلامي والوثائقي تمثل في عدد كبير من الكتب التي صدرت عن الدائرة إضافة إلى الدراسات والتقارير الصحفية التي تصدرها الدائرة بشكل منتظم حالياً مما يجعلها إحدى أهم الدوائر في مجال تقديم المعلومات للدارسين والباحثين والمهتمين بالإعلام بكل جوانبه ، إضافة إلى دورها البارز في مجال تنظيم عمل المؤسسات " الإعلامية " التابعة للقطاع الخاص من صحف ودور نشر وتوزيع ومطابع وغير ذلك مما يتعلق بالصحافة والنشر بشكل عام.
 
 
 أما الآن ، فان دائرة المطبوعات والنشر ومن خلال نشاطها الإعلامي وخدماتها المعلوماتية فإنها تسعى إلى نشر الوعي لدى الرأي العام الأردني من خلال تواصلها مع القادة السياسيين وصانعي القرار، الأحزاب السياسية، الدوائر العلمية، الصحافة ووسائل الإعلام... ويأتي هذا التواصل عبر النشرات الصحافية والدراسات المتخصصة التي تصدر عن الدائرة إضافة إلى الخدمات المعلوماتية التي توفرها الدائرة للباحثين والأكاديميين على حد سواء


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13765
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم