حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27783

الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخب الكرة تشيد بدعم الأمير علي

الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخب الكرة تشيد بدعم الأمير علي

الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخب الكرة تشيد بدعم الأمير علي

04-02-2013 10:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أشادت الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، بالدعم الكبير الذي يقدمه سمو الأمير علي بن الحسين- رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، من خلال توجيه الاتحاد للعمل على تعزيز قدراتهم ومنحهم فرصة الإشراف على تدريبات المنتخبات الوطنية.
جاء ذلك خلال الاجتماع العام لمدربي وإداريي المنتخبات الوطنية كافة للفئات العمرية وللجنسين، الذي عقدته الدائرة الفنية أمس برئاسة مدير الدائرة أحمد قطيشات.
وأكدت الأجهزة الفنية والإدارية أنها ستبذل كل ما بوسعها من جهد وعمل دؤوب، من أجل الارتقاء بمستوى المنتخبات الوطنية لمواصلة الإنجازات، متسلحة بالثقة الغالية التي منحها لها سمو الأمير علي بن الحسين والهيئة التنفيذية للاتحاد.
وكان الاجتماع بدأ بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على روح الكابتن محمود الجوهري والمرحوم محمد عوض، تقديرا وعرفانا لدور الفقيدين في مسيرة الكرة الأردنية عامة والمدربين واللاعبين على وجه الخصوص.
وبسط قطيشات أبرز القضايا بالتزامن مع بدء مراحل الإعداد لمنتخبات الفئات العمرية كافة بدءا من منتخب الواعدين والواعدات ووصولا الى منتخب تحت 22 سنة والمنتخب النسوي الأول.
وتم خلال الاجتماع التركيز على أهمية تنسيق العمل بين الأجهزة الفنية كافة وخصوصا المنتخبات المتقاربة في الأعمار، بهدف تعزيز العمل والاستفادة من قدرات اللاعبين بما يخدم مسيرة المنتخبات، مثلما تم التشديد والاتفاق على أهمية التعاون التام مع الأندية بالمجالات كافة، انطلاقا من رؤية سمو الأمير علي بن الحسين بأن الأندية هي العمود الفقري للكرة الأردنية عامة والمنتخبات الوطنية على وجه الخصوص، وتعزيز العلاقة مع وسائل الإعلام كافة ووفقا للتعليمات الصادرة عن الدائرة الإعلامية التي صادق عليها مجلس الهيئة التنفيذية.
وتم استعراض برامج إعداد المنتخبات للاستحقاقات المقبلة، وتأكيد تحديد مواعيد المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية، وتحديد آلية عمل الإداريين وتنفيذ أعمالهم الإدارية إلكترونيا، وخصوصا فيما يتعلق ببيانات اللاعبين ومستلزماتهم الإدارية.
وتم الاطلاع على ومراجعة التعليمات كافة الصادرة عن الاتحادين الآسيوي والدولي، الخاصة بطبيعة المشاركات المقبلة والتحضير لها من الجوانب كافة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27783

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم