حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34157

برشلونة لا يوقفه شيء .. هزم ملقا في ملعبه .. فيديو

برشلونة لا يوقفه شيء .. هزم ملقا في ملعبه .. فيديو

برشلونة لا يوقفه شيء ..  هزم ملقا في ملعبه ..  فيديو

14-01-2013 09:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - (ADMCSport) - أثبت برشلونة أنه لا يمكن إيقافه هذا الموسم، فقد نجح العملاق الكتلوني بالفوز خارج ملعبه 3-1 على مضيفه ملقا في الأسبوع 19 من الدوري الاسباني.

ورفع برشلونة رصيده بهذا الانتصار إلى 55 نقطة من 19 مباراة، ليواصل سعيه لتحقيق رقم قياسي قد يستحال كسره لسنوات طويلة في ظل عدم خسارته سوى نقطتين فقط من النقاط الممكنة حتى الآن.

وبدأت المباراة وسط تبادل للخطورة والتهديد من الفريقين، فكاد ليونيل ميسي افتتاح التسجيل لبرشلونة لولا تألق الحارس وإبعاد الكرة من أمامه في أخر لحظة، وحاول ملقا الرد بهجمات سريعة لكن لم يستطع خلق الفرص المطلوبة لتحقيق شيء.

واستمر الصراع والمد والجزر بين الفريقين حتى الدقيقة 27، وذلك عندما ارتكب تولالان خطأ فادحاً بإعادة الكرة للحارس من دون الانتباه إلى وجود ليونيل ميسي الذي خطف الكرة وراوغ الحارس وسجل هدف فريقه الأول.

بعد هذا الهدف، تلقى ملقا ضربة قوية هزت معنوياته، فالتأخر أمام برشلونة مشكلة بحد ذاته، فكيف لو كان هذا التأخر بسبب خطأ من أحد لاعبيه؟

غاب ملقا عن المباراة بعد ذلك، وإن حاول المبادرة الهجومية لكن من دون أي فعالية، ولأن المباراة كانت تحتاج للحظة حسم، تصدى ليونيل ميسي لهذه المهمة بتمريرة ذكية جعلت سيسك فابريغاس يواجه المرمى ويسجل هدفاً ثانياً لفريقه في الدقيقة 50.

بعد الهدف، سيطر برشلونة على المباراة بشكل عام وحافظ على شباكه نظيفة حتى استطاع رفع غلته التهديفية عبر تياغو الكانتارا بتسديدة ذكية في الدقيقة 83، لكن ركلة حرة مباشرة نفذها بونانوتي جعلت ملقا يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 88 ليخسر فريقه 3-1.

يذكر أن برشلونة سيواجه ملقا في دور الثمانية من كأس ملك اسبانيا أيضاً والذي يقام الذهاب منه الأسبوع المقبل.

ترتيب الدوري الاسباني:
1- برشلونة 55
2- أتلتيكو مدريد 44
3- ريال مدريد 37
4- ريال بيتس 34
5- ملقا 31.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34157

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم