حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31678

مصري يعثر على واقي ذكري في زجاجة "كوكاكولا"

مصري يعثر على واقي ذكري في زجاجة "كوكاكولا"

مصري يعثر على واقي ذكري في زجاجة "كوكاكولا"

12-11-2012 02:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -  قدم مواطن مصري من سكان مدينة الاسكندرية بلاغاً يتهم فيه شركة "كوكاكولا" بالإهمال وتعريض صحة المواطنين للخطر، وذلك بعد شرائه زجاجة مشروب غازي تنتجه الشركة، ليجد بداخلها واقي ذكري.

وقدم البلاغ الدكتور أحمد مهران نيابة عن موكله المواطن محمد علي محمد، وتم بناءً على ذلك فتح ملف بالتحقيق وإرسال الزجاجة الى المختبرات المختصة التابعة لوزارة الصحة المصرية لتحليل محتواها، و"الكشف على مدى سلامة المشروب" ، بحسب موقع islamstory. ووفقاً لتقرير المختبر فإن الزجاجة تحتوي فعلاً على الواقي الذكري، مما يعني ان المشروب "غير صالح للاستهلاك الآدمي وغير مطابق للمواصفات القياسية".
من جانبه أشار مقدم البلاغ الى ان محتوى الزجاجة يجعل من المشروب مصدر خطر على صحة الانسان، ويعرضه للإصابة بأمراض بشعة، منوهاً بأن اختلاط الواقي الذكري بالمشروب الغازي "يعتبر خطاً مهنياً جسيماً لا ينبغي السكوت عليه".
كما طالب صاحب البلاغ الجهات المختصة بالإسراع في عملية التحقيق بما في ذلك التحقيق مع المسؤولين عن الرقابة والإشراف على سلامة المنتج وصلاحيته واعتماد الخطوات الضرورية ضد الشركة المنتجة.
وقد تفاعل البعض مع البلاغ بالقول ان محمد علي محمد محظوظ اذ ان الواقي الذكري كان في زجاجة شفافة وليس في علبة المشروب الغازي المعدنية ، حيث ما كان بمقدوره في هذه الحالة العثور عليه فيها لربما حتى بعد تناول المشروب


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31678
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-11-2012 02:07 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم