حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6562

معلومات تؤكد محاولة إغتيال سفير الجزائر بالقاهرة

معلومات تؤكد محاولة إغتيال سفير الجزائر بالقاهرة

معلومات تؤكد محاولة إغتيال سفير الجزائر بالقاهرة

19-12-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - فجر الكاتب الصحفي المصري وائل الإبراشي قنبلة من العيار الثقيل، حيث أكد أن هناك محاولة تم تنظيمها من قبل خمسة من المصريين لاغتيال السفير الجزائري في مصر عبدالقادر حجار وروي الإبراشي تفاصيل محاولة الاغتيال فقد نجح المصريون الخمسة من التخطيط للعملية والتخلص من الحصار الأمني لمنزل السفير ودخلوا بالفعل إلي المنزل واستغاث السفير بقوات الأمن التي أنقذت حياته في اللحظات الأخيرة.

 

وحكي الإبراشي في مقاله في جريدة صوت الأمة في أول عدد بعد عودته لرئاسة تحريرها تفاصيل محاولة الاغتيال علي لسان السفير الجزائري نفسه الذي قال إن المصريين الخمسة استخدموا زورقاً صغيراً وجاءوا من النيل، حيث يطل عليه قصر السفير، وهو ما دفع أجهزة الأمن في سابقة هي الأولي من نوعها إلي تخصيص حراسة أمنية دائمة باستخدام اللنشات والقوارب المطاطية في النيل وخلف قصر السفير.

 

وقال السفير الجزائري إنه قبل محاولة اغتياله في مصر بثلاثة أيام فقط كانت هناك محاولة لحرق منزله في الجزائر علي يد جزائريين، مضيفاً: «بينما اتهمني المصريون بالتأخر في نفي وجود قتلي جزائريين في القاهرة اتهمني الجزائريون بنفي وجود قتلي.. قائلاً: «لقد اتصلت بي ابنتي وهي تصرخ وتستغيث لأن المتظاهرين في الجزائر توجهوا إلي منزلي وهم يهتفون ضدي وهددوا بحرق المنزل».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6562
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-12-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم