حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11353

الجزائريون يضمون سميرة سعيد إلى قائمة الفنانين السوداء

الجزائريون يضمون سميرة سعيد إلى قائمة الفنانين السوداء

الجزائريون يضمون سميرة سعيد إلى قائمة الفنانين السوداء

30-11-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - شن عدد كبير من الجزائريين هجوما حادا على المطربة المغربية سميرة سعيد، عقب تصريحاتها الأخيرة التي استنكرت خلالها ما تعرض له المصريون في مدينة ام درمان السودانية من اعتداءات على يد جماهير الجزائر، ورفضها السفر ومشاهدة المباراة لأنها كانت تتوقع وقوع أحداث عنف لمعرفتها السابقة بمدي تعصب الجمهور الجزائري.

 

وأضافت سميرة سعيد أن هناك فارقا شاسعا بين المصريين المعروف عنهم الطيبة والأخلاق والنبل وهو ما بدا واضحا في سلوك الجمهور الذي ذهب للسودان لتشجيع منتخب بلاده، والجزائريين الذين قدّموا صورة مغايرة على حد تعبيرها.

 

وقالت سميرة إن "عشقها وحبها لمصر فوق أي اعتبار لأنها احتضنتها منذ أن كانت في السابعة عشرة من عمرها وكانت وراء نجاحها وشهرتها"، لذا تعتبر مصر "وطنها مثلها مثل المغرب بلدها الأصلي".

 

وأثارت تصريحات سميرة سعيد غضب الجزائريين الذين هاجموها بشدة عبر منتدياتهم، وطالبوا بمنع دخولها الجزائر ومقاطعة ألبوماتها وحفلاتها، متهمين إياها بـ"التنكر للمغرب العربي الذي من المفروض أن تشجع دوله وأن تنتمي له أولا وأخيرا"، مشيرين أن سميرة سعيد تدين بشهرتها إلى الشاب مامي (وهو جزائري الجنسية) الذي كان لنجاح الدويتو الذي جمعها به دورا كبيرا في شهرتها وفوزها بجائزة الميوزيك أوورد.

 

واتهم الجزائريون سميرة بـ"مغازلة مصر والمصريين من أجل حصد مصالح شخصية والحفاظ على مكانتها وشعبيتها بين المصريين وذلك بانضمامها إلى الفنانين العرب الذين ساندوا مصر على حساب الجزائر"، والذين أدرجوهم على القائمة السوداء التي لا تحب الجزائر وتضم في عضويتها هيفاء وهبي ونانسي عجرم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11353
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-11-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم