حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36022

الدحلة وجاموس أمام المحكمة الأسبوع المقبل بتهمة (عرض الرشوة)

الدحلة وجاموس أمام المحكمة الأسبوع المقبل بتهمة (عرض الرشوة)

الدحلة وجاموس أمام المحكمة الأسبوع المقبل بتهمة (عرض الرشوة)

05-02-2012 07:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يمثل رجلا الاعمال هيثم الدحلة ومروان جاموس من الشركة المتحدة القابضة امام هيئة محكمة جنايات شمال الاسبوع المقبل بتهمة جناية عرض (الرشوة) وفق مصدر مطلع.
 
وكان النائب العام القاضي الدكتور ثائر العدوان قد فسخ قرار مدعي عام هي مكافحة الفساد في منع محاكمة الدحلة وجاموس ، وقرر احالة ملف التحقيق في القضية الى محمكة بداية شمال عمان معهما بتهمة جناية الرشوة.
 
وقال المصدر ان الدحلة وجاموس عينا موظفا في «البورغر كينغ» على صلة بالموظف في دائرة مراقبة الشركات بسام العتوم لقاء العمل على تغيير التقرير الذي كشف وجود تجاوزات مالية بقيمة (36) مليون دينار.
 
كما يحاكم في نفس الملف الموظف في دائرة مراقبة الشركات « العتوم» في تهمة الرشوة للمرة الثانية بعد ان قضت هيئة محكمة بداية شمال في وقت سابق بحبسه ثلاث سنوات اشغال شاقة مؤقتة وتغريمة مبلغ (60) الف دينار ، بعد ادانته بجرم (الرشوة) وفق نص المادة (171) _ (1) من قانون العقوبات.
 
وكان مراقب عام الشركات قد كلف العتوم لاعداد تقرير عن الشركة المتحدة القابضة لبيان وجود تجاوزات مالية وادارية ، حيث طلب العتوم من رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة القابضة هيثم الدحلة مبلغ (60) الف دينار «رشوة» مقابل تغيير التقرير الذي كشف وجود مخالفات ادارية ومالية.
 
وقال المصدر ان العتوم عمل على تغيير التقرير المعد وقبض مبلغ (60) الف دينار لقاء ذلك قبل ان يتم ضبطه متلبسا في الجرم من قبل هيئة مكافحة الفساد وبحوزته المبلغ .
 
ويشغل الدحلة موقع رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة ، فيما يشغل جاموس موقع عضو مجلس ادارة في نفس الشركة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36022
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-02-2012 07:11 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم