حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16495

تضارب في تبرير أسباب انقطاع التيار الكهربائي

تضارب في تبرير أسباب انقطاع التيار الكهربائي

تضارب في تبرير أسباب انقطاع التيار الكهربائي

26-06-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - عمان - تباينت تصريحات مسؤولين في قطاع الكهرباء حول فصل التيار الكهربائي الذي شهدته محافظات في المملكة: ففي الوقت الذي عزا فيه مدير عام شركة الكهرباء الوطنية الدكتور احمد حياصات ومدير عام شركة توليد الكهرباء المركزية المهندس عبد الفتاح النسور أسباب الفصل إلى انه كان مبرمجا بسبب خروج مؤقت لبعض وحدات توليد الكهرباء ، اعتبر مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس احمد ذينات أن انقطاع الكهرباء يعود لإشكاليات مع المزودين المصريين دون أن يحدد ماهيتها.

 

ورفض مدير عام شركة الكهرباء الوطنية الدكتور احمد حياصات ما ذهب اليه ذينات ، وقال أن العجز الذي حصل في إمدادات الكهرباء اضطر الشركة لشراء الكهرباء من سوريا ومصر لسد العجز ، مشيدا في الوقت ذاته باستجابتهم لاحتياجات المملكة خلال هذه الأزمة.

 

وشهدت مناطق في المملكة ومنها محافظة اربد الأسبوع الماضي انقطاعا مستمرا للتيار الكهربائي على فترات مختلفة ، ما اثار استياء المواطنين وادى الى انقطاع المياه فضلا عن توقيت الانقطاع بالتزامن مع امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

 

وأعرب حياصات عن اعتذار شركة الكهرباء الوطنية للمواطنين الذين تضرروا من الفصل وأكد انه كان خارجا عن ارادة الشركة ، لافتا إلى انه تم البدء بالتغلب على هذه المشكلة تدريجيا حيث عاودت بعض محطات التوليد المتوقفة عن العمل في منطقة شرق عمان ومحطة توليد رحاب العمل ، متوقعا انتهاء المشكلة نهائيا منتصف الشهر المقبل والى ذلك التاريخ لن تتم العودة إلى فصل التيار الكهربائي لهذه الأسباب.

 

من جهته ، أكد المهندس النسور أن بعض وحدات التوليد العاملة في المملكة خرجت من العمل مؤقتا بسبب أعمال الصيانة وأخرى خرجت قسرا لأسباب فنية.

عن الدستور - جهاد الشوابكة ووسام السعاديدة وبترا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16495
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-06-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم