حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18540

انسحاب قيادات من حزب الوحده الوطنيه "تحت التاسيس"

انسحاب قيادات من حزب الوحده الوطنيه "تحت التاسيس"

انسحاب قيادات من حزب الوحده الوطنيه  "تحت التاسيس"

13-10-2011 06:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- علمت سرايا ان الزميل هاشم الخالدي نائب الامين العام لحزب الوحده الوطنيه – تحت التاسيس- قدم امس  الاربعاء 12/10/2011 ومجموعه من قيادات الحزب استقالاتهم لوزير الداخليه.
وقدم رجل الاعمال- مؤسس فكرة الحزب- سعود سلامه واعضاء في المكتب السياسي على راسهم فاتنه الزبون واباء نمر وخالد الحياري والمحامي محمد خضر استقالاتهم ايضا بسبب  عدم الانسجام  واختلاف الرؤى مؤكدين في رسالة الاستقاله التي سلمت لمكتب وزير الداخليه انهم سيبقون الاوفياء لهذا الوطن المعطاء وان فكرة الانخراط في العمليه ما زالت قائمه .
وقال الزميل الخالدي في تصريحات لسرايا ان هذه الانسحابات تؤكد ان الفرديه في العمل وحب الظهور والسيطره على القرار دون الرجوع للزملاء في المكتب السياسي  وقلة الموارد الماليه  التي جعلت البعض ممن قاموا بتمويل بعض مصاريف الحزب  يعتقدون اننا موظفون لديهم هو ما دفعنا للاستقاله مشيرا الى ان كوادر واعضاء في الحزب قد يعلنون استقالاتهم لاحقا لذات السبب .
وقال الخالدي ان هذه التجربه الحزبيه كانت مفيده لنا على المستوى السياسي واننا نتلقى الان من الكثير  الاتصالات سواء من كوادر الحزب او من خارجه اما للانخراط في تجمعات حزبيه كبيره او تاسيس حزب جديد يقوم على حب الوطن والولاء للقياده الهاشميه  .
 واكد الخالدي والاعضاء المستقيلون  ما زالوا يكنون كل الاحترام والتقدير لجميع من اتفقوا معهم ومن اختلفوا معهم مشيرين الى ان الخلاف في القضايا الحزبيه لا تفسد للود قضيه وان جميع اعضاء المكتب السياسي سيبقى لهم كل الود رغم اختلاف النهج في ادارة  هذا الحزب  الذي نتمنى له كل توفيق في خدمة الوطن وجلالة الملك.
الى ذلك تلقت سرايا اتصالات من عضوي المكتب السياسي المحامي دكتور محمد ابو هزيم وجميل الساري اكدا انهما سيقومان بتقديم استقالتهما مطلع الاسبوغ القادم 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18540
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-10-2011 06:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم