حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25327

بنك الأردن يشارك في الاحتفال بيوم الطفل العربي في منطقة بلعما

بنك الأردن يشارك في الاحتفال بيوم الطفل العربي في منطقة بلعما

بنك الأردن يشارك في الاحتفال بيوم الطفل العربي في منطقة بلعما

11-10-2011 06:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - شارك بنك الأردن بمهرجان يوم الطفل العربي والذي أقيم بتنظيم المجلس الوطني لشؤون الأسرة – إحدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله وبرعاية أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية حيث أقيم الاحتفال بمنطقة بلعما في محافظة المفرق وبحضور أكثر من 400 طفل بالإضافة إلى الآباء والأمهات.
 
حيث قدم بنك الأردن وبالتعاون مع حكايات سمسم عرض تفاعلي تعليمي لشخصيات الدمى" تن تن ، جل جل و إلمو " في موضوع الصداقة حيث تفاعل الأطفال مع العرض الحي والمباشر لحكايات سمسم.
 
وحول هذه المشاركة قال مدير التسويق والعلاقات العامة محمود حمام بان بنك الأردن يسعى دائما ليكون رائدا" على الدوام في المبادرات التعليمية والتربوية من خلال مساهمته في دعم أنشطة تعليم الأطفال كجزء من مسؤوليته الاجتماعية وإيمانا" منه بأن أطفال اليوم هم أبناء وبناة المستقيل.
 
وتخلل الحفل توزيع مجموعة من الهدايا على الأطفال المشاركين ومنها مجلة بنك الأردن التعليمية والتي أصدرت مؤخرا" وتشمل عدة مواضيع حول الاستثمار في مستقبل الأطفال.
 
ومن الجدير بالذكر إن بنك الأردن سيواصل تقديم عروض حكايات سمسم التعليمية على مدار العام في جولة تشمل كافة مناطق المملكة لتقديم المتعة وتنمية قدراتهم حول التعبير عن الذات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25327
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-10-2011 06:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم