حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3972

الفخراني .. يرفض مروي في "ابن الأرندلي"

الفخراني .. يرفض مروي في "ابن الأرندلي"

الفخراني  ..  يرفض مروي في "ابن الأرندلي"

10-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

  سرايا - يحيط الغموض بأسماء أبطال مسلسل "ابن الأرندلى" ففي حين يؤكد الفنان يحيى الفخراني أنه لن يقبل بوجود المغنية مروى في عمل يشارك فيه, تؤكد مروى ووليد يوسف كاتب القصة مشاركتها كأحد بطلات المسلسل .

كان الفخراني رفض مشاركة مروي في العمل بمجرد ترشيح اسمها مؤكدا أنه من المستحيل أن تشاركه مروى في عمل مؤكدا استبعاد اسمها ,من جانبها أكدت مروى مشاركتها في العمل ورفضت الإفصاح عن الشخصية التي تقدمها فى المسلسل، وقالت: كل ما أستطيع أن أقوله عن دوري أنني أقدم شخصية جديدة ومختلفة وبعيدة عن الأغراء أو الإثارة كما ردد البعض وخاصة أن هذه التجربة التليفزيونية ستكون الأولي بالنسبة لي .

أكد وليد يوسف مؤلف مسلسل "ابن الأرندلي" في تصريح  له أن مني زكي وهند صبري لم يرشحا للعمل بالمسلسل وأن كل ما نشر حول مشاركتهما أو اعتذارهما غير صحيح .

يضيف: بالنسبة للفنانة مروى فمن المقرر أن تشارك في العمل لأن الدور يناسبها جدا ولكنها لن تكون البطلة أمام الفنان "يحيى الفخراني" ولكنها سوف تشارك ضمن أبطال وبطلات العمل لأن المسلسل بطولة جماعية .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3972
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم