حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16644

مفاجأة عن «سفاح التجمع» .. يقدم محتوى تعليميا ولديه ملايين المشاهدات

مفاجأة عن «سفاح التجمع» .. يقدم محتوى تعليميا ولديه ملايين المشاهدات

مفاجأة عن «سفاح التجمع» ..  يقدم محتوى تعليميا ولديه ملايين المشاهدات

27-05-2024 12:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا تزال تفاصيل قضية "سفاح التجمع" تصدم الشارع المصري، إذ فجرت التحقيقات العديد من المفاجآت بشأن المتهم بقتل عدد من النساء بأبشع الطرق.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن جهات التحقيق أن المتهم، ويدعى "كريم"، مقدم محتوى تعليم عبر منصات "السوشيال ميديا"، خاصة "تيك توك"، باسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، وتصل مشاهدات الفيديوهات عبر حسابه لملايين المشاهدات.

ويقدم المتهم، عبر حساب "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية الذي حصد نحو 7 ملايين "لايك" ويتابعه عليه 629 متابعا أقل من 20 عاما، محتوى عن كيفية نطق اللغة الإنجليزية بطلاقة.

ووفقا لوسائل الإعلام، فإن الغرفة التي كان يصور الفيديوهات التعليمية فيها كانت عازلة للصوت، وهي نفس الغرفة التي كان يقتل ضحاياه فيها.

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية، فجر السبت الماضي، القبض على "سفاح النساء"، بتهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية في بورسعيد والإسماعيلية.

وكشفت تحريات الأمن عن أن المشتبه به هو "كريم.م.م" تخرج في إحدى الجامعات الأمريكية، وكان يعمل مدرساً لكنه ترك العمل، واتجه للأعمال الحرة، وهو مطلق وانفصل عن زوجته بعد إنجابه طفلاً منها يبلغ حالياً من العمر 10 أعوام.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16644

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم