حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5078

جيش الاحتلال يفجّر عددا من المركبات غرب جنين

جيش الاحتلال يفجّر عددا من المركبات غرب جنين

جيش الاحتلال يفجّر عددا من المركبات غرب جنين

27-05-2024 11:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فجّر جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، عددا من المركبات الفلسطينية في بلدة كفر دان قرب جنين شمالي الضفة الغربية، واعتقل أحد المواطنين.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن جيش الاحتلال اقتحم البلدة، وقام بتفجير عدد من المركبات، كما استولى على عدد آخر، واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص، وقنابل الغاز السام، وقنابل الصوت دون وقوع أي اصابات.

وذكرت وكالة الأناضول، إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة في ساعة مبكرة من فجر الاثنين، وشرعت بعملية تفتيش عدد من المنازل.

وبينت أن مواجهات واشتباكات مسلحة اندلعت بين مسلحين فلسطينيين والجيش الإسرائيلي، وسمع صوت تفجيرات في عدة مواقع من البلدة.

بدورها قالت سرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في بيان خاض مجاهدونا اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة كفردان واستهدفوا آليات الاحتلال بالعبوات الناسفة .

وبالتزامن مع الحرب على غزة صعد مستوطنون إسرائيليون اعتداءاتهم ضد الفلسطينيين بالضفة، كما وسّع الجيش الإسرائيلي عملياته ما أدى استشهاد 519 فلسطينيا وإصابة 5 الاف بجروح، واعتقال نحو 8 و 875 إضافة إلى القتلى والجرحى، وفق معطيات رسمية فلسطينية.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5078

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم