حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • مهرجان الجونة السينمائي يعلن عن فعاليات جديدة تُقام في القاهرة يونيو المُقبل
طباعة
  • المشاهدات: 5543

مهرجان الجونة السينمائي يعلن عن فعاليات جديدة تُقام في القاهرة يونيو المُقبل

مهرجان الجونة السينمائي يعلن عن فعاليات جديدة تُقام في القاهرة يونيو المُقبل

مهرجان الجونة السينمائي يعلن عن فعاليات جديدة تُقام في القاهرة يونيو المُقبل

27-05-2024 09:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن مهرجان الجونة السينمائي و"O West"، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية عن التعاون بين منصة سيني جونة × مدينة O West، وهي مبادرة تفاعلية مصممة لدعم وتمكين صانعي الأفلام المصريين والعرب.

تهدف المبادرة إلى توفير تجربة مؤثرة في القاهرة لمنصة "سيني جونة" التي تقام بالتوازي مع مهرجان الجونة السينمائي في مدينة الجونة، سعيًا إلى تعزيز التطور الفني والمالي من خلال ورش العمل والدورات التدريبية والمناقشات وفرص التواصل.

وجاء في البيان الصادر عن القائمين على مهرجان الجونة السينمائي "منصة سيني جونة معروفة بنهجها نحو دعم الصناعة، منارة لصناع الأفلام الذين يسعون إلى تطوير حرفتهم واكتساب علاقات حيوية في المجال. وسيعمل سيني جونة × O West على توسيع هذه المهمة، من خلال عدة فعاليات خلال السنة سيُعلن عن برنامجها تباعًا، وذلك للاستفادة من تجربة منصة سيني جونة على مدار العام".

وتقام أول الأنشطة يومي 9 و10 يونيو 2024 في القاهرة مع استهداف المشاهير والنجوم البارزين بجانب المواهب الناشئة والشابة، الذين سيُدعَون إلى حلقات النقاش المتخصصة، والندوات الرئيسية والدورات التدريبية المهمة.

وصرح عمرو منسي، المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، قائلًا: "يمثل تعاون سيني جونة × O West فصلًا جديدًا ومثيرًا في مهمتنا لدعم صانعي الأفلام في جميع أنحاء المنطقة. من خلال جمع النجوم والمواهب الناشئة، فإننا نخلق مساحة فريدة للإبداع والتعاون. نتطلع إلى رؤية المشاريع والأفكار المبتكرة التي ستنبثق عن هذه المنصة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5543

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم