حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13305

فجر السعيد تنتقد شيماء سيف بعد التكميم: دمها صار ثقيل"

فجر السعيد تنتقد شيماء سيف بعد التكميم: دمها صار ثقيل"

فجر السعيد تنتقد شيماء سيف بعد التكميم: دمها صار ثقيل"

26-05-2024 10:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تواصل الإعلامية الكويتية فجر السعيد إثارة الجدل بتصريحاتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تقوم خلالها بانتقاد العديد من نجوم الوسط الفني والإعلامي كان آخرها انتقادها الإعلامية بسمة وهبة بسبب حديثها عن طلاق الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز.

وانتقدت "فجر السعيد" تصريحات الفنانة شيماء سيف خلال تواجدها ضيفة ببرنامج "كلام الناس" تقديم ياسمين عز والتي تحدثت خلاله عن نجاح عملية تكميم المعدة وإنقاص وزنها بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

ونشرت "فجر السعيد" انتقادها للفنانة شيماء سيف عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها "فيسبوك" و استوري حسابها على "انستجرام" وعلقت: "شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل، كانت تقتلني ضحك الان تكسر خاطري، حسافه عليها خسرنا نجمة كوميديا".

وانتقدت "فجر السعيد"، الإعلامية بسمة وهبة بعد تخصيصها حلقة ببرنامجها "90 دقيقة" للحديث عن انفصال الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز بعد الإعلان رسميًا عن طلاقهما.

وأدلت الفنانة شيماء سيف بعدد من التصريحات في برنامج "كلام الناس" من ضمنها خسارتها ما يقرب من 50 كيلو عقب نجاح عملية تكميم المعدة، وعن ما يزعجها في الرجل، إلى جانب تفاصيل خلافها مع الفنانة هنا الزاهد وتصالحهما مؤخرًا.

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة شيماء سيف كانت بمسلسل "فراولة" بطولة الفنانة نيللي كريم وعرض بموسم دراما رمضان 2024.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13305

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم