حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7433

موقف تاريخي .. تشافي يعلن تنازله عن راتب الموسم الأخير لبرشلونة

موقف تاريخي .. تشافي يعلن تنازله عن راتب الموسم الأخير لبرشلونة

موقف تاريخي ..  تشافي يعلن تنازله عن راتب الموسم الأخير لبرشلونة

26-05-2024 08:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن رسميا تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تنازله عن قيمة الموسم الأخير في عقده مع النادي الكتالوني، رغم قرار إقالته.

وسيلعب تشافي أخر مبارياته مع برشلونة كمدرب مساء غدا الأحد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وغادر تشافي هيرنانديز بشكل رسمي تدريب برشلونة، حيث ستكون مواجهة إشبيلية يوم غدا الأحد، هي الأخيرة له مع الفريق الكتالوني.

وكان تشافي قد تولى تدريب برشلونة في نوفمبر من عام 2021، حيث قاد البلاوجرانا للتتويج بلقب الدوري الإسباني في موسم 2022-2023، بالإضافة لكأس السوبر الإسباني.

ويحق لتشافي وطاقمه الفني المساعد الحصول على مبلغ 14 مليون يورو، قيمة الراتب الخاص بأخر مواسمه مع الفريق، بواقع 7 مليون يورو له، ومثلها للطاقم المساعد له.

تنازل تشافي:
قال تشافي في أخر مؤتمر صحفي له قبل مغادرة برشلونة: "شكراً جزيلاً. أنا بخير، بالطبع كانت أياماً صعبة، لم تكن أياماً سهلة، لكن حسناً، أنا مع ضمير مرتاح، وخاصة أود أن أقول أنني فخور".

وأضاف: "أنا سعيد لأنك تنظر إلى الوراء، إنها سنتان ونصف في منصب مدرب برشلونة، لم يكن الأمر سهلاً، كنا ندرك أنه كان وقتًا صعبًا عندما جئنا".
وواصل قائلا: "اليوم تحدثنا مع جميع أعضاء الطاقم، مع اللاعبين، واعتقد أنه يمكننا أن نكون فخورين بالعمل الذي تم إنجازه، لم تكن مرحلة سهلة أو بسيطة بسبب الوضع الذي يعيشه النادي".

وتابع بشأن قيمة الموسم الأخير في عقده: "لن تكون هنالك مشكلة في بقية عقدي، قلت ذلك منذ اليوم الأول".

وأوضح بشأن مدى غضبه من قرار إقالته: "لا، ببساطة، بالأمس كنا مع الرئيس وأبلغني بأسبابه لاعتقاده بأن النادي يحتاج إلى تغيير في الاتجاه بتغيير المدرب، ليس لدي سوى أن أقبل ذلك وأن أحترمه، لأنه هو من يقرر كل الأمور في النادي، ليس لدي خيار آخر".

واستطرد قائلا: "سأكون دائماً تحت تصرف ما يحتاجه برشلونة، تبادلنا بعدها المصافحة والعناق، وتمنيت له حظاً سعيداً، ومن هنا، سأكون مشجعاً آخر وأشجع الفريق، سأذهب إلى مونتجويك، سأذهب إلى الكامب نو الجديد، مع عائلتي".

وأتم بشأن وجود خلاف مع الرئيس خوان لابورتا: "لا، أنا أغادر وأنا ممتن للرئيس، للمديرين الرياضيين، لكل من مروا منذ أن توليت المنصب، لم يكن لدي أي مشكلة مع المسؤولين، لا شيء، على العكس".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7433

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم