حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1145

تجارة عمان تؤكد على ضرورة دعم وتمكين قطاع الإسكان

تجارة عمان تؤكد على ضرورة دعم وتمكين قطاع الإسكان

تجارة عمان تؤكد  على ضرورة دعم وتمكين قطاع الإسكان

25-05-2024 11:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، ، أن الغرفة حريصة على دعم وتمكين قطاع الإسكان باعتباره محركا رئيسا لكثير من القطاعات التجارية والخدمية المرتبطة به.

وبين خلال لقاء مع رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان ماجد غوشة أن قطاع الإسكان من القطاعات الرئيسية في تحريك الاقتصاد الوطني كونه يرتبط بعدد كبير من القطاعات الأخرى ويسهم في توفير فرص العمل.

وحسب بيان للغرفة، اليوم السبت، شدد الحاج توفيق على أن تجارة عمان حريصة على العمل بتشاركية مع الجمعية، مؤكدا أهمية العلاقة التكاملية بين جميع الاطراف.


وأشار الى أن تجارة عمان تسخر كل إمكانياتها لخدمة الجمعية وهيئتها العامة وقطاع الاسكان، وامكانية التعاون مع الجمعية لجهة تقديم الاستشارات في عدد من المجالات من قبل مستشاري الغرفة، وعقد ورشات او دورات توعوية ومتخصصة حسب احتياجات قطاع الاسكان من خلال اكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب.

واكد الحاج توفيق ان تجارة عمان على استعداد لعقد أي اجتماع مع جميع الجهات ذات العلاقة بالتنسيق مع الجمعية بهدف اطلاع هذه الجهات على تحديات وهموم القطاع والعمل على حلها .

وناقش اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجمعية نائل العبداللات وأمين سر الجمعية المهندس علي الوحش ومدير عام الغرفة هشام الدويك، سبل التعاون والشراكة بين الجانبين بما يحقق المصلحة العامة، وتمكين المستثمرين في قطاع الإسكان من ممارسة أعمالهم وتطوير استثماراتهم.

بدوره، أكد غوشة عزم الجمعية العمل الجاد للنهوض بمسؤولياتها تجاه قطاع الاسكان وبشراكة فاعلة مع مختلف الجهات المعنية لخدمة مصلحة الاقتصاد الوطني، والتوصل لحلول ناجعة تسهم بدفع عجلة النشاط بالقطاع.

وقال غوشة "إننا في الجمعية نُرحب بالتعاون والتنسيق مع الغرفة كفريق واحد للنهوض بقطاع الاسكان، لافتا الى عقد اجتماعات تنسيقية مع عدد من الجهات ذات العلاقة بهدف خدمة قطاع الاسكان وتطويره.

وأشار غوشة إلى ضرورة تعزيز العلاقة مع الشركاء المعنيين بقطاع الإسكان والحفاظ على ديمومتها، ووضع خطة لإدارة العلاقة لكل جهة، سواء كانت على مستوى التشريعات أو الإجراءات، مؤكدا أن الجمعية تسعى إلى تعزيز العلاقة مع الشركاء ذوي الصلة بقطاع الإسكان.

يذكر، أن عدد شركات الإسكان المسجلة لدى غرفة تجارة عمان يبلغ 930 شركة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1145

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم