حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3163

شجار على فتاة آسيوية يقود بحرينيًا للمحاكم

شجار على فتاة آسيوية يقود بحرينيًا للمحاكم

شجار على فتاة آسيوية يقود بحرينيًا للمحاكم

25-05-2024 08:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تسبب شجار بين متهم بحريني وآخر عربي على فتاة آسيوية بعاهة مستديمة نسبتها 2% في رقبة المجني عليه وأوصلت المتهم إلى المحاكمة الجنائية.
وقد أنكر المتهم أمام المحكمة الكبرى الجنائية الأولى ما نسب إليه من اتهام وقرر بأنه رد على الاعتداء بعد ما قام المجني عليه بضربه أولا.
وحضرت المحامية نجلاء باقر مع المتهم وطلبت أجلا للاطلاع والرد ونسخة من أوراق الدعوى وطلبت استدعاء المجني عليه، فيما حددت المحكمة 26 مايو للاطلاع والرد من وكيلة المتهم مع التصريح لها بنسخة من أوراق الدعوى.
ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه اعتدى على سلامة المجني عليه، وأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطبيب الشرعي، وأفضى الاعتداء إلى تخلف عاهة مستديمة به دون أن يقصد إحداثها وذلك بنسبة 2%.
وشهد المجني عليه بأنه في يوم الواقعة، وأثناء تواجده في فندق لتوصيل صديقته إلى مقر سكنها، وفي أثناء مغادرته حضر المتهم وقام بإمساك يد صديقته، وكانت الأخيرة لا ترغب في الذهاب معه فقام المتهم فجأة بضرب رأسه بكأس زجاجي كان في يده وانكسر الزجاج على رأسه ولكنه لم يصب بشيء، وقام بدفع المتهم عنه حتى لا يقوم بمواصلة ضربه.
وأضاف المجني عليه بأن المتهم قام بضربه بواسطة قطعة الزجاجة المتبقية في يده في رقبته من جهة اليمين وبعدها قام بلكمه عدة لكمات على وجهه من جهة اليسار، وعندما شاهد المتهم خروج دم من رقبة المجنى عليه توقف عن الضرب.
كما شهد حارس أمن بالفندق، أنه في يوم الواقعة وأثناء تواجده بمقر عمله في الفندق، شاهد نشوب الشجار بين الشاهد الأول والمتهم، حيث قام الشاهد بإمساك قميص المتهم ولكمه على وجهه، فبادله المتهم بضربة بالكأس الزجاجي الذي كان بيده ناحية رقبته، وبعدها غادر الشاهد الأول المكان.
وتبين من خلال ملاحظات النيابة العامة، أن المتهم أقر في تحقيقات النيابة العامة بالتعدي بالضرب على المجني عليه، كما ثبت بتقرير الطبيب الشرعي أن إصابة المجني عليه بيمين العنق ذات طبيعة قطعية غائرة، ويشير وصفها بالتقرير وطبيعتها وشكلها إلى إمكانية حدوثها من حافة كأس زجاج مكسور وفقا للتصور والتاريخ الواردين بمذكرة النيابة العامة، وأنه بعد عمل رسم أعصاب، تبين وجود اعتلال بالفرع الحسي للعصب الأذني الكبير الأيمن، وهو ما يعتبر عاهة تقدر بحالتها الراهنة بنحو 2%، كما ثبت بالسجل الجنائي الخاص بالمتهم سبق اتهامه والحكم عليه بقضايا مماثلة.


 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3163

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم