حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5267

محمد رمضان .. أسطورة الأزمات

محمد رمضان .. أسطورة الأزمات

محمد رمضان ..  أسطورة الأزمات

24-05-2024 05:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يحتل الفنان المصري محمد رمضان مكانا مهما على خريطة النجوم، وتردد كثيرا أنه الأعلى أجرا في التمثيل والإعلانات التلفزيونية.

حقق محمد رمضان الملقب بين جمهوره بـ "الأسطورة" نجاحا لافتا خلال وقت قصير بسبب موهبته، والذكاء في اختيار أعماله الفنية وكان آخرها مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحا مبهرا في رمضان 2023.

ورغم النجاح الذي يلازم محمد رمضان منذ ظهوره، لازمته أيضا أزمات ومشاكل كثيرة هددت علاقته بجمهوره العريض.

وبمناسبة عيد ميلاد "نمبر وان" الذي يحل الخميس 23 مايو/ أيار 2024 تستعرض "العين الإخبارية" مواقف وضعته في مرمى الانتقادات.

عام 2019، نشر محمد رمضان مقطع "فيديو" من داخل قمرة قيادة طائرة أثناء سفره إلى السعودية، وكتب: "في تجربة هي الأولى من نوعها.. هنقوم نسوق الطيارة"، وأمسك بعض الأجهزة الخاصة بقيادة الطائرة، ما فجر أزمة كبيرة وعاقبت وزارة الطيران المدني المصرية الطيار أشرف أبواليسر بالحرمان من عمله مدى الحياة.

وخرج الطيار بعد ذلك عن صمته، وكشف في برامج تلفزيونية عن وعد الفنان بأن يعوضه عما حدث، لكنه تخلى عنه ولم يقف إلى جانبه، وامتد الصدام بينهما لساحات القضاء، وطالب الطيار بتعويض مالي كبير، بسبب فقدان وظيفته وحرمانه من العمل مدى الحياة، وتعاطف الجمهور مع الطيار كثيرا على حساب محمد رمضان.

أثار محمد رمضان غضب جمهوره عام 2023 بسبب الحفل الذي أحياه بالساحل الشمالي، عندما ظهر مرتدياً قميصاً شفافاً يظهر جسمه، وعقب انتهاء الحفل سجد على خشبة المسرح، في تصرف وصفه الجمهور بـ"الغريب" وعلى أثر ذلك تحركت النقابات الفنية وطالبوا محمد رمضان باحترام الآداب العامة، وتم أخذ تعهد عليه بذلك.

عام 2021 تعرض الممثل يوسف عمر لإصابات خطيرة أثناء تصويره إعلانا مع محمد رمضان، وقال إنه شارك في تصوير إعلان، وتم وضع قنبلة تحته وكان من الممكن أن يموت بسبب قوة الانفجار.

وشنت الفنانة لبنى ونس والدة الممثل الشاب هجوما عنيفا على محمد رمضان وكتبت عبر حسابها على موقع "فيسبوك": "إذا عملنا كل حاجة طبيعية وحقيقية كنا هَلَكنا، (ولا تُلقوا بأيديكم إلى التهلُكة)، يعني إذا فيه مشهد يا أستاذ محمد والتمساح بياكلك يبقى نترحم عليك ويبقى آخر مشهد في حياتك". وتعاطف الجمهور مع الفنانة لبنى ونس بسبب حرصها على صحة نجلها.

نشر "الأسطورة" ذات مرة فيديو وهو يطلق خلاله النار في الهواء من داخل منزله، الأمر الذي اعتبره كثير من المتابعين "تحريض على العنف".

وكان رمضان قد أثار جدلاً واسعاً في 2022، بعدما نشر صورة له من داخل طائرة خاصة خلال عودته من أمريكا إلى القاهرة، وبجواره مبلغ ضخم من الدولارات، الأمر الذي أثار استفزاز وغضب جمهوره مجدداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، مطالبين بصرف هذه الأموال لمستحقيها بدلاً من الاستعراض بها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5267

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم