حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14278

جثة ماثيو بيري تخرج للنور بقرار من شرطة لوس أنجلوس

جثة ماثيو بيري تخرج للنور بقرار من شرطة لوس أنجلوس

جثة ماثيو بيري تخرج للنور بقرار من شرطة لوس أنجلوس

23-05-2024 05:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت شرطة لوس أنجلوس عن قيامها بالتحقيق في ملابسات وفاة نجم المسلسل التلفزيوني الكوميدي "فريندز"، ماثيو بيري.

وتُوفي ماثيو بيري في أكتوبر الماضي نتيجة لتأثيرات حادة ناجمة عن تعاطي مادة الكيتامين المخدرة. وفقًا لوكالة فرانس برس، فقد تم العثور على بيري فاقدًا للوعي داخل حوض الجاكوزي في منزله بلوس أنجلوس يوم 28 أكتوبر، وكان يبلغ من العمر 54 عامًا.

وأفاد تقرير مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس بأن وفاة بيري، الذي اشتهر بتجسيد شخصية تشاندلر بينغ الفكاهية في مسلسل "فريندز"، ناجمة عن التأثيرات الحادة لتعاطي الكيتامين المخدر. وأشار التقرير إلى أن الوفاة وصفت بأنها حادث، إلا أنها ما زالت قيد التحقيق.

وأكدت شرطة لوس أنجلوس في بيان لها أنها تواصل التحقيق في ظروف وفاة بيري، بالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات الفدرالية وشرطة البريد الأمريكية، بناءً على تقرير الطب الشرعي.

وذكرت أن الكيتامين، وهو دواء يستخدم في التخدير الطبي والبيطري، ولكن يُساء استخدامه أحيانًا لأغراض ترفيهية مثل التحفيز أو النشوة، وكان جزءًا من علاج بيري للاكتئاب، وكان يتم حقنه به تحت إشراف طبي.

ويركز التحقيق حاليًا على كيفية حصول ماثيو بيري على الكيتامين، حيث إنه لم يخضع لأي جلسة حقن تحت الإشراف الطبي في الأيام التي سبقت وفاته.

يُذكر أن مسلسل "فريندز" حظي بشعبية كبيرة عند عرضه على قناة "إن بي سي" بين عامي 1994 و2004، حيث تضمن عشرة مواسم و230 حلقة تتناول حياة ستة شباب نيويوركيين. وجعل المسلسل من ممثليه نجومًا بارزين، وهم جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر، بالإضافة إلى بيري.

كان بيري، الذي جسد إحدى الشخصيات المفضلة لدى الجمهور، يعاني لسنوات من إدمان الأدوية والكحول، وقد لجأ إلى مراكز إعادة التأهيل مرات عديدة.

وفي مذكراته التي نشرها العام الماضي، أقر بيري بأنه خضع لـ65 جلسة إعادة تأهيل، وأنفق أكثر من 9 ملايين دولار في محاولة للتخلص من إدمانه.

كما خضع للعديد من العمليات الجراحية المرتبطة بمشكلات الإدمان، بما في ذلك عملية في القولون استمرت سبع ساعات عام 2018، وقد صرح بيري بأنه كان من المفترض أن يكون ميتًا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14278

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم