حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4177

مدافع العين: هذا ما نحتاجه لعبور يوكوهاما وحمل اللقب الآسيوي

مدافع العين: هذا ما نحتاجه لعبور يوكوهاما وحمل اللقب الآسيوي

مدافع العين: هذا ما نحتاجه لعبور يوكوهاما وحمل اللقب الآسيوي

23-05-2024 03:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يرى مدافع العين الإماراتي خالد الهاشمي أن فريقه يجب أن يلجأ إلى القوة البدنية لمقارعة يوكوهاما مارينوس الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، السبت، مشيرا إلى "مواجهة مدرسة مختلفة مقارنة مع أندية منطقة غرب آسيا".

وبعد خسارة العين مباراة الذهاب 1-2 الأسبوع الماضي، يستعد لاستقبال يوكوهاما في مدينة العين.

وقال الهاشمي لموقع الاتحاد الآسيوي، الخميس: "هذه مدارس مختلفة، ومما رأيته من الناحية التكتيكية فهي جيدة جدا. أمام النصر والهلال (السعوديين)، لم يكن قلبا الدفاع في حالة جيدة، لكن أمام الفريق الياباني كان لاعبوه على أعلى مستوى، خاصة في خط الدفاع".

وتابع المدافع الدولي البالغ 27 عاما: "علينا أن نكون حذرين في هذا الجانب، نحتاج إلى مراقبتهم جيدا بخطة رجل لرجل، لأننا نعرف أنهم ليسوا أقوياء كثيرا من الناحية البدنية عندما تشدد الرقابة عليهم وتقاتل بقوة من أجل الكرة".

وناشد الهاشمي جماهير العين بدعم فريقها للتمكن من قلب النتيجة والتتويج للمرة الثانية بعد 2003، في النسخة الأخيرة من النظام الحالي للمسابقة التي ستصبح دوري أبطال آسيا للنخبة بدءا من الموسم المقبل.

واستطرد: "أنا متأكد تماما من أن المشجعين سيشعلون الحماس في الملعب طوال الـ90 دقيقة، ما أريده منهم أن يكونوا متحمسين على مدار مجريات اللقاء، من الدقيقة الأولى وحتى الثانية الأخيرة".

وكان العين الذي بلغ النهائي أيضا في 2005 و2016، اقصى نجوم النصر والهلال السعوديين في الأدوار الإقصائية.
وعما ينتظر فريقه السبت، أضاف الهاشمي: "في مباراة الإياب، أعتقد أن الفريق الآخر سوف يدافع بقوة، لذلك نحن بدورنا سوف نهاجم. نحن بحاجة إلى التركيز على الهجمات المرتدة والكرات الثانية من قبلهم، حيث أن مهاجميهم جيدون حقا، وهم من البرازيل ونعرفهم جيدا".

وختم: "علينا أن نكون حذرين من هذا الأمر، وكذلك من الكرات الثابتة، أعتقد أنهم سيعتمدون كثيرا على الكرات الثابتة والهجمات المرتدة".
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4177

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم