حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5230

شخص يتزوج قبل دقائق من دخوله السجن

شخص يتزوج قبل دقائق من دخوله السجن

شخص يتزوج قبل دقائق من دخوله السجن

23-05-2024 02:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حكمت قاضية أمريكية على مُدان بالسجن 10 أعوام، ثم عقدت قرانه على حبيبته ليكملا حياتهما معاً "إلى الأبد" بعد العقوبة.

حققت القاضية ميلينا ماكغينيعل من محكمة نيويورك العليا حلم السجين أنتوني سانتياغو، بالارتباط بفيكتوريا، بعد دقائق قليلة من الحكم عليه بالسجن بتهمة السرقة والعنف.
وسمحت القاضية للعريس بضم العروس وتقبيلها قبل لحظات من اقتياده إلى سجنه، بعدما أقسما أمام الشهود والقاضية على الحب والوفاء إلى الأبد.

وقبضت شرطة نيويورك على العريس بتهمة السطو من الدرجة الأولى، بعد اقتحامه منزلاً في شمال منطقة سيراكيوز في يونيو (حزيران) 2022.

وفي مايو (أيار) 2022، توجه سانتياغو إلى المنزل، الذي اقتحمه لاحقاً، لبيع سيارته إلى مالكه، حيث لاحظ وجود كمية كبيرة من المواد المخدرة، فغيّر مخططه، لسرقة المنزل ومخدراته بدل بيع السيارة.

وتآمر سانتياغو مع مجرمين آخرين أحدهما قاصر، على السرقة ووضعوا مخططاً شرعوا في تنفيذه في 27 يونيو (حزيران)، لكن الشرطة قبضت عليهم.

وبحسب "نيويورك بوست"، اعتدى المجرمون الثلاثة على رجل وامرأة كانا في المنزل، وهددوا أربعة أطفال بالقتل.

وأنتوني وفيكتوريا، ليسا استثناءً، فقد تزوج سجين آخر يقضي حكماً بالسجن 20 عاماً داخل سجن فيكتوريا في ديسمبر (كانون الأول) 2022 من حبيبته جيما مورغان.

وتزوج مغني راب أمريكي محكوم بالسجن 12 عاماً الذي تقدم للزواج من خطيبته عن بُعد في عيد الحب في فبراير (شباط) هذا العام. وردت خطيبته على عرضه بفيديو من عقد قرانها خلف قضبان السجن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5230

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم