حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1310

معالم السياحة في "سيول" كوريا الجنوبية

معالم السياحة في "سيول" كوريا الجنوبية

معالم السياحة في "سيول" كوريا الجنوبية

23-05-2024 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تبرز سيول الواقعة في شمال غرب كوريا الجنوبية والبالغ عدد سُكّانها 10,000,000 نسمة كأكبر مدينة في كوريا الجنوبية من حيث عدد السُكّان و كأحد أهم اماكن السياحة في كوريا الجنوبية والسبب في ذلك يرجع للتنوّع المُذهل الذي تُوفّره من خلال المعالم السياحية والحدائق البديعة والأماكن الترفيهية المُتنوّعة وكذلك المسارح الثقافية.

كما أن لزائري سيول وقفة مطّوّلة مع تاريخها العريق الذي يستطيعون استكشافه من خلال زيارة المتاحف الغنية بالمقتنيات الأثرية والقصور المعروفة بطرازها المعماري الآسر والمعابد الأثرية التي تستحق الاستكشاف.

وعند التخطيط لرحلة مميزة، لابُد من زيارة سيول نظراً لما تضُمّه من ناطحات سحاب عملاقة تستحق الاستكشاف.

افضل فنادق سيول
تضم مدينة سيول مجموعة من افضل فنادق كوريا الجنوبية وقد جمعنا لكم في هذا التبويب فنادق سيول الموصى بها ..اقرأ المزيد

معالم السياحة في سيول كوريا
في هذا المقال نستعرض لكم اهم الاماكن السياحية في سيول عاصمة كوريا الجنوبية التي تستحق الزيارة وهي:

عالم لوت
عالم لوت Lotte World يُعد من أشهر وأكبر وأجمل مدن الملاهي الترفيهية في العالم كله واحد ابرز الاماكن السياحية في سيول كوريا الجنوبية

يتكون عالم لوت من مدينة ملاهي مفتوحة تُدعى ماجيك آيلاند أو الجزيرة الساحرة، ومدينة ملاهي مُغلقة تُدعى أدفنتشر أو المغامرة، كما يضم عالم لوت جزيرة اصطناعية مُحاطة ببحيرة، وتضم متحف شعبي، وأماكن للألعاب الرياضية ومسارح لعرض الأفلام وغيرها الكثير ..اقرأ المزيد

برج إن سول N Seoul الشهير ثاني أعلى مبنى في مدينة سيول كوريا والذي بُني ليكون برجاً للاتصالات والمراقبة إلا أنه الآن ليس مُجرد برجاً عادياً وإنما هو أحد معالم السياحه في سيول كوريا حيث يوجد بداخله عدداً من عوامل الجذب مثل المتاحف، وبعض المحال التجارية، والمطاعم وغيرها


واحد من أقدم القصور الموجودة في مدينة سيول كوريا الجنوبية وهو قصر جيونج بوك Gyeongbokgung Palace، الذي كان قصراً ملكياً رئيسياً ومقراً للحكم في كوريا خلال عصور سالفة. يعتبر من اهم معالم السياحة في سيول كوريا ..اقرأ المزيد

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في متحف النصب الحربي سيول
• كخطوة أولى، ننصحك بأن تستهل رحلتك في هذا المتحف بالتجوّل لبعض الوقت لتستكشف أكثر المتحف وأجزائه المختلفة، وبالتالي سوف تتمكّن من الترتيب لزيارتك كاملة بالشكل المناسب، وما سيُعينك على التعرّف على المتحف ومعروضاته بشكل أعمق انضمامك إلى أحد الجولات الإرشادية التي يُرتبها المكان أو استعانتك بالإرشادات الصوتية المتاحة من قبل المتحف.

• ولن تنتهِ ذكرى نُزهتك في متحف النصب الحربي في سيول بمجرد انتهاء الزيارة، بل ستُحفر في ذاكرتك لاسيّما وأن بوسعك الاحتفاظ ببعض الصور للمقتنيات التي سوف تستدعي اهتمامك، حيث يُجيز المتحف التصوير ولكن في أماكن معيّنة.

• وبما أن الأسلحة كانت الجزء الأهم في تاريخ هذه البلاد العسكري، فسوف تتعرّف أثناء جولتك في المتحف على المزيد من الأسلحة وهذه المرة ستُشاهد عدد من الأسلحة الثقيلة مثل القنابل والرشاشات والمدافع بالإضافة إلى الدبابات.

• ولم يُركّز المتحف الضوء على الأسلحة فحسب، بل عمل على عرض مقتنيات تُخلّد ذكرى بعض الشخصيات والحُكّام الذين كانوا أساساً في تشكيل التاريخ العسكري للبلاد، حيث ستُشاهد متعلقات شخصية تعود لزُعماء سابقين وكذلك متعلقات شخصية تعود لضُباط وجنود قُدماء بالإضافة إلى متعلقات تعود لشخصيات تاريخية.

• ويضُم المتحف في أحد أجزائه معروضات تتناول جزءاً من التاريخ البحري وتتمثّل هذه المعروضات في مجموعة من القطع الأثرية البحرية التي ستمنحك انطباعاً بسيطاً عن هذا التاريخ الغني، إذ ستجد معروضات القوات البحرية بالإضافة إلى غواصات قديمة.

• والتاريخ العسكري لهذا البلد، يتشعّب في عدّة جوانب، لذا فقد خصص المتحف الحربي الكوري سيو لأحد أقسامه لعرض المقتنيات المُتعلقة بتاريخ الطيران الحربي، حيث ستتمتّع بمشاهدة مجموعة من معروضات القوات الجوية وأهمها الطائرات الحربية.

• وبالتأكيد أن هذه الدولة شهدت العديد من المعارك والحروب، وكان من اللازم تخليد ذكرى هذه الحروب والمعارك في متحف النصب الحربي سيول من خلال ضمّ المعروضات والوثائق التاريخية العسكرية المُتعلقة بالمعارك والحروب التي شهدتها الدولة.

• بإمكانك الآن الانطلاق إلى الحديقة المُلحقة بالمتحف لتتمتّع بالتنزُّه في الهواء الطلق، ولتكون بذلك قد حظيت برحلة استثنائية لاسيّما وأن هذه الحديقة تحوي بعض المنحوتات والتماثيل التي سيحلو لك رؤيتها وكذلك بعض المعروضات الأُخرى مثل تمثال الأخوة هو رمز للحرب الكورية ودبابة K-1 بالإضافة إلى قاذفة قنابل B-52D.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1310

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم