حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,15 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1921

تخريج طلبة مدرسة البطريركية اللاتينية الثانوية المختلطة بالكرك

تخريج طلبة مدرسة البطريركية اللاتينية الثانوية المختلطة بالكرك

تخريج طلبة مدرسة البطريركية اللاتينية الثانوية المختلطة بالكرك

22-05-2024 09:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
رعت وزيرة الثقافة هيفاء النجار ، حفل تخريج طلبة مدرسة البطريركية اللاتينية الثانوية المختلطة ( نجمة الجنوب ) الفوج 23 في مركز الحسن الثقافي بالكرك .

و حضر الحفل ، المدير العام لمدرسة البطريركية اللاتينية سالم لولص ، ومدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك سامر المجالي والنائب هيثم الزيادين ، ومساعد محافظ الكرك خالد الجعافرة ومديرة ثقافة الكرك / مساعد الأمين العام للشؤون الثقافية عروبة الشمايلة ، والأب عادل المدانات ووجهاء المحافظة وحشد كبير من أهالي الطلبة وأفراد المجتمع المحلي .

رحبت مديرة المدرسة السيدة الهام حدادين بوزيرة الثقافة والحضور الكريم ، موكدةً أن المدرسة تسعى لتخريج جيل مثقف مميز من خلال الأنشطة المدرسية اللامنهجية ، وان طلبة المدرسه في هذا العام قد حصدوا المراكز الاولى في الاختبارات الوطنية على مستوى المملكة ، والمراكز الاولى في مسابقات الموسيقى والعزف والشطرنج على مستوى اقليم الجنوب .

وفي كلمةً القتها وزيرة الثقافة قالت فيها ان هذه المدينة الغالية على قلبها خرجت للاردن الحبيب الرجال في كافة المناصب من جنود واقتصاديين ورجال اعمال وقادةً ، موكدةً على الطلاب والطالبات الخريجين وامل المستقبل ان يتحدثوا عن احلامهم بعقلانية حتى يستطيعون تحقيقها في هذا الوطن للاسهام في اعلاء بنائه ِ .

وتحدث المجالي ان المدرسة تسعى لزرع روح الابتكار لدى الطلبة لتخريج كوكبة من الطلبة المتميزين ، وتطبيق أحدث الأساليب والطرق في التدريس لإيصال المعلومة للطالب مؤكداً حرص مديرية التربية والتعليم لمنطقة الكرك على دعم المتفوقين والمبدعين وعموم الطلبة بما يصب في مصلحة رفعة مجتمعنا.

واشتمل الحفل على استعراض دخول مواكب الخريجين ، وفقرةٍ فلكلورية شعبية ودبكة شعبية تراثية ، قدمها عدد من طلبة المدرسة ، إضافة إلى فقرة غنائية وطنية و تسليم الراية من طلبة الثانوية العامة إلى طلبة الصف الأول ثانوي متمنين عليهم الحفاظ على العهد ، وألقى عدد من الطلبة الخريجين كلمات عبروا فيها عن فرحتهم بهذا التخرج ، وفي نهاية الحفل وزع راعي الحفل الشهادات التقديرية على الطلبة الخريجين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1921

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم