حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1551

حذاء رئيس شركة «أبل» .. «نايكي» تصنع تحفة لا مثيل لها بتقنيات «الآيباد»

حذاء رئيس شركة «أبل» .. «نايكي» تصنع تحفة لا مثيل لها بتقنيات «الآيباد»

حذاء رئيس شركة «أبل» ..  «نايكي» تصنع تحفة لا مثيل لها بتقنيات «الآيباد»

10-05-2024 06:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نال الحذاء الذي ارتداه تيم كوك رئيس شركة أبل خلال حدث الشركة الأخير لتقديم منتجات وملحقات iPad الجديدة، اهتماما كبيرا نظرا لتصميمه اللافت.

وسلط موقع "بيزنس إنسايدر" الضوء، على الحذاء الذي ظهر به تيم كوك والقصة من ورائه.

أبل تطرح جيلا جديدا من «آيباد برو» مع تحديثات للوحة المفاتيح و«أبل بنسل»
وبدأ كوك حدث البث المباشر لشركة Apple الذي قدمته به الشركة أجهزة آيباد الجديدة، يوم الثلاثاء بينما كان يرتدي حذاء Nike Air Max 1 '86 الفريد من نوعه.

وصرح أحد ممثلي شركة Nike لموقع بيزنس إنسايدر، بأن الحذاء الرياضي مستوحى من منتجات Apple الجديدة iPad Pro وApple Pencil Pro، وأن أبرز ما يميزه أنه قد تم تصميمه بالكامل على الأجهزة اللوحية الجديدة التي تم الكشف عنها خلال الحدث نفسه الذي ظهر به تيم كوك مرتديا للحذاء الفريد.

وقال ممثل شركة "نايكي" في تصريحاته، إنه "بدءًا من ابتكارنا الشهير Nike Air، تم تصميم Air Max 1 '86 الفريد من نوعه بالكامل على جهاز iPad Pro الجديد كليًا وباستخدام أول قلم Apple Pencil Pro على الإطلاق".

وتابع قائلا "نحن متحمسون جدًا لإلقاء نظرة خاطفة على ما يستطيع هذا الجهاز الرائد فعله".

وتميز تصميم الحذاء الأبيض أيضًا بخياطة من ألوان الطيف الزاهية التي ظهرت حول شعار Nike الشهير والكعب في إشارة إلى إصدار قلم أبل الذكي Apple Pencil Pro.

وفي الجهة الأمامية من الحذاء، تم تزيين لسان الحذاء بشعار Nike مع وضع عبارة "Made on iPad"، في إشارة لكون الحذاء تم تصميمه على أجهزة أبل الجديدة.

هذه النسخة الفريدة من حذاء Nike Air Max 1 '86 هي الوحيدة التي تطرحها الشركة الامريكية، إذ أعلنت شركة NIKE في بيان لها، أنه لن تكون نسخ أخرى متاحة من هذا الحذاء للبيع في متاجرها للعملاء.

وكان قد ذكر بيان صحفي لشركة Apple أن التطورات الجديدة فيما يخص امكانيات التصميم الاحترافية الفائقة في جهاز iPad Pro التي تقدمها الشركة أصبحت ممكنة بفضل دعم الجهاز بشريحة M4، والتي وصفتها بأنها "الجيل التالي من سيليكون Apple".

أبل تكشف عن «آيباد إير» للمرة الأولى بمقاسين مختلفين
وخلال مؤتمر طرح أجهزة آيباد، قالت أبل إن رقاقة M4 تتميز بمحرك عرض جديد تمامًا لتمكين الدقة واللون والسطوع لشاشة Ultra Retina XDR".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1551

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم