حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3916

جامعة الزرقاء تحصد المركز الثالث في بطولة اتحاد الجامعات الاردنية للتايكواندو

جامعة الزرقاء تحصد المركز الثالث في بطولة اتحاد الجامعات الاردنية للتايكواندو

جامعة الزرقاء تحصد المركز الثالث في بطولة اتحاد الجامعات الاردنية للتايكواندو

07-05-2024 03:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حصدت جامعة الزرقاء، الاثنين 6/5/2024 المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة اتحاد الجامعات الاردنية للتايكواندو والمقامة في جامعة الزيتونة الاردنية.

وتمكن الطالب خالد صبحي مفضي فحماوي من كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء من انتزاع المركز الثالث في البطولة والميدالية البرونزية في القتال الفردي لوزن تحت 58 كغم.

وقال رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي إن فوز جامعة الزرقاء في بطولة اتحاد الجامعات الأردنية هو إنجاز كبير يعكس نجاح الطالب الرياضي الممثل للجامعة في البطولة مشيرا الى أن هذه الانجازات الكبيرة ستعزز مكانة الجامعة وسمعتها بين الجامعات الاردنية والعربية ويعكس نجاحها في تعزيز الرياضة وتطوير المواهب الرياضية بين طلابها.

وبين الرمحي أن أحد العوامل المهمة التي اسهمت في فوز الجامعة في بطولة اتحاد الجامعات الأردنية هو تنظيم الفريق الرياضي والتدريب الجيد مؤكدا أن الجامعة وبتوجيهات من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة وفرت كل اشكال الدعم والتسهيلات التي يحتاجها جميع فرق الرياضة في الجامعة والتنافس بشكل مناسب.

وقال عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعدة إن مدربي عمادة شؤون الطلبة يعملوا بجد بأن يكون مستوى التحضير البدني والتكتيكي للطلبة المنافسين على أعلى مستوى ممكن بحيث يكون مدربًا جيدًا في استراتيجيات اللعب وأنماط اللعب المناسبة لمواجهة الفرق الأخرى .

واعرب فحماوي عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها الجامعة من حيث التدريب والاعداد حتى حقق الفوز في فعاليات البطولة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3916

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم