حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6130

بنك الأردن يواصل دعمه لمتحف الأطفال المتنقل

بنك الأردن يواصل دعمه لمتحف الأطفال المتنقل

بنك الأردن يواصل دعمه لمتحف الأطفال المتنقل

15-04-2024 09:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في إطار إلتزامه بتعزيز الجوانب التعليمية والتنموية للأطفال، جدد بنك الأردن اتفاقية الشراكة التي تجمعه بمتحف الأطفال الأردن، منذ أكثر من عقد، ليواصل بموجبها خلال العام الحالي دعمه الموجه لبرنامج متحف الاطفال المتنقل بهدف تنفيذ جولاته التعليمية في مختلف المحافظات الأردنية خلال عام 2024.

تاتي هذه الخطوة في إطار رؤية البنك الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتعكس هذه الشراكة مفهوم الاستدامة الذي يحرص البنك على تضمينه في كل ما يقوم به ويقدمه، بما يشمل نشاطاته وأعماله للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، والتي يسعى من خلالها لتجسيد دوره الذي يضعه على عاتقه من أجل المشاركة الفاعلة في إحداث التغييرات الإيجابية عبر التنمية الفكرية والثقافية من خلال التعلم المستمر الذي يشجع عليه.

وسيسهم دعم بنك الأردن لمتحف الأطفال بموجب الاتفاقية إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الأطفال في جميع أنحاء المملكة لخوض تجربة المتحف التعليمية المتميزة، بما يشمل توفير بيئة تعليمية محفزة تساعدهم على تطوير مهاراتهم بطريقة مبتكرة وشيقة.

هذا وكان بنك الأردن وعبر رحلته الممتدة مع متحف الأطفال، قد ساهم في دعم العديد من برامج المتحف المتنوعة، كما ساهم في رعاية مجموعة من نشاطاته، فضلاً عن دعم نشاطاته الموسمية بما فيها نشاطاته الرمضانية المختلفة كرعاية برنامج الإفطار الخيري، وغيرها.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6130

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم