حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31236

أيمن زيدان يتحدث عن فقدان ابنه وشقيقه

أيمن زيدان يتحدث عن فقدان ابنه وشقيقه

أيمن زيدان يتحدث عن فقدان ابنه وشقيقه

10-04-2024 04:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
كشف الممثل السوري أيمن زيدان عن أصعب موقف في حياته تسبب في تغيير طريقة تفكيره، وذلك خلال استضافته في بودكاست "بيغ تايم" مع الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة السورية أصالة نصري.

وخلال اللقاء، فتح زيدان قلبه للجمهور كاشفاً أنه عانى من جرح لم يندمل، بسبب نجله الأصغر وشقيقه الأصغر شادي زيدان، واصفاً التجربتين بـ"الأصعب في حياته".

ولفت إلى أن تجاوز الألم تطلب منه مجهوداً مضاعفاً من الطاقة والعمل، خاصة أن التجربتين ولّدتا لديه مشاعر متناقضة، مثل انعدام قيمة الحياة والشهرة والثروة.

وقال الفنان أيمن زيدان إنه عاش مفارقة غريبة، وقت إصابة ابنه بالسرطان، حيث كان يُصور عملًا كوميدياً آنذاك، موضحاً "كنت أعالج ابني من هذا المرض، وأجلس معه ساعتين يومياً قبل الذهاب إلى التصوير، وبعدها أعود له مُجدداً لأقيم معه ساعات الليل".

وتابع "هذا الموقف جعلني أدرك المعنى الحقيقي لقيمة الفنان، وأنه شخص نبيل جداً، كونه يُخفي جراحه ويتجاوز إخفاقات الحياة، ليظهر ويُفرح ويسعد الجمهور، وأعتقد أن هذه هي القيمة النبيلة لمهنة الفن، التي أتمنى أن أظل بها".

سبب "انهيار" باب الحارة
تطرق إلى العديد من المحطات الهامة في مسيرته الفنية، ومنها مشاركته في جزأين من مسلسل "باب الحارة" السوري الشهير.

واعتبر أن السبب الحقيقي وراء فقدان بريق المسلسل هو ثقافة استنزاف النجاح بالأجزاء العديدة للأعمال الناجحة، ما أسفر عن استهلاك النجاح إلى أقصى درجاته، حتى تسبب بفقدان العمل بريقه وجوهره.
ورأى أن غياب الصدق والشغف كان من أسباب عدم نجاح الأجزاء الأخيرة من مسلسل "باب الحارة"، على عكس ما ظهر في الأجزاء الأولى من العمل.

مغازلة متبادلة
دخل زيدان في مناوشة طريفة مع أديب، حيث تحدث الأخير عن أمنيته بوجود اختراع يسمح بالعودة بالزمن من أجل الاستمتاع بالحياة أكثر، فاعترض زيدان على الفكرة، وأكد أنه لا يهتم بالتقدم في العمر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31236

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم